كرة قدم

صدمة في ريال مدريد بسبب بيلينغهام

نشر

.

blinx

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة كبيرة بسبب الحالة البدنية للاعبه الإنكليزي جود بيلينغهام مع منتخب إنكلترا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وسط تقارير تشير لإمكانية حاجته لتدخل جراحي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير أن ريال مدريد يشعر بأن بيلينغهام بلغ "الحد الأقصى من الناحية البدنية"، ويخشى من أنه قد يحتاج لإجراء عملية جراحية بسبب إصابة سابقة في الكتف، أزعجته لعدة أشهر، وذلك بعد نهائي كأس أمم أوروبا، المقرر له في الثامنة مساء الأحد المقبل أمام إسبانيا، بتوقيت غرينتش.

ما هي إصابة بيلينغهام؟

تعرض بيلينغهام لخلع في الكتف خلال نوفمبر من العام الماضي، ومن وقتها يخوض المباريات رغم معاناته من آلام شديدة، إذ يتناول بعض المسكنات ويرتدي دعامة على غرار تلك التي يرتديها نجوم كرة القدم الأميركية.

ورغم أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، لم يتعرض لخلع في الكتف مرة أخرى، إلا أنه من الوارد والمرجح أن يحتاج لإجراء عملية جراحية إذا لم يتخلص من الألم في الفترة المقبلة، بحسب صحيفة "ريليفو" الإسبانية.

وأشار المصدر إلى أن ريال مدريد من جانبه، يفضل عدم خضوع اللاعب الشاب لعملية جراحية، لأنها ستبعده عن الملاعب لشهرين على الأقل، خاصة وأن الفريق يرتبط بمباراة مهمة في السوبر الأوروبي 2024 أمام أتالانتا الإيطالي، التي تقام يوم 14 أغسطس المقبل على ملعب وارسو في بولندا.

ويقدم بيلينغهام مجهودا كبيرا في بطولة اليورو هذا العام، وغاب عن 19 دقيقة فقط في مباريات منتخب إنكلترا، كما شارك في وقتين إضافيين خلال آخر 3 مباريات في المسابقة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة