كرة قدم

شهادة غولر تبرئ كريستيانو رونالدو

نشر

.

blinx

خرج نجم منتخب تركيا الشاب أرد غولر بشهادة صريحة برأ فيها قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو من تهمة تجاهله أو التكبر عليه بعد مباراة المنتخبين في كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وتواجهت البرتغال مع تركيا في ثاني جولات يورو 2024، في مباراة حسمها رفاق رونالدو بـ3 أهداف دون رد، وشارك فيها غولر كبديل نظرا لمعاناته من الإصابة.

وعقب المباراة أظهر مقطع فيديو مرور غولر بجوار رونالدو على استحياء من أجل مصافحته، لكن الدون لم ينتبه له واستحيا النجم التركي من تنبيهه إلى رغبته في مصافحته، قبل أن يقوم بالانصراف بعيدا.

لكن بعض أصحاب النوايا السيئة أكدوا أن الدون تجاهل غولر، لا سيما بعدما قام لاعب ريال مدريد الواعد بتحطيم رقمه القياسي الخاص بأصغر لاعب يسجل في أول ظهور له في اليورو والذي كان مسجلا باسم الدون لمدة 20 عاما قبل أن يحطمه غولر.

شهادة غولر

خرج غولر بعد توديع تركيا ليورو 2024 ليبرئ رونالدو، حيث قال في تصريحات نشرتها صحف بلاده المحلية: "عندما انتهت المباراة أردت أن أطلب قميص رونالدو، لكنني كنت خجولا بعض الشيء لأنني غير معتاد على هذه الطلبات".

وأضاف: "كنت أعرف جواو فيليكس منذ فترة طويلة، لذلك طلبت منه أن يذهب لي ويطلب قميص رونالدو.. وبعد مرور 10 دقائق، فوجئ الجميع بكريستيانو يأتي مع فيليكس لغرفة تبديل الملابس بنفسه".

نجم منتخب تركيا أردا غولر. رويترز

قميص كريستيانو

وواصل: "دخل رونالدو وقال السلام عليكم، وأعطاني قميصه.. لم أدرك ذلك في البداية، لكنني فهمت أن كريستيانو يحب أن يجعل الجميع سعداء، حتى لو كان لا يعرفهم".

واختتم بالقول: "أعتقد أن هذه اللحظة ستبقى في ذاكرتي إلى الأبد.. عندما يأتي إليك أفضل لاعب في التاريخ ويعطيك قميصه، فهذا أمر مذهل حقا".

يذكر أن تركيا ودعت يورو 2024 من ربع النهائي بالخسارة من هولندا 1-2، فيما خسرت البرتغال في الدور ذاته أمام فرنسا بركلات الترجيح.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة