كرة قدم

نبوءة واتكينز ترسم طريق إنجلترا لنهائي اليورو

نشر

.

blinx

خطفت إنكلترا تأهلا صعبا إلى نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بعد فوز درامي على إنكلترا بنتيجة 2-1 مستفيدة من هدف في الوقت بدل الضائع.

وسجل البديل أولي واتكينز هدف تأهل إنكلترا في الدقيقة 90+1 بعد 10 دقائق من دخوله الملعب بديلا للقائد هاري كين صاحب هدف التعادل، قبل أن يحتفل بفرجة جنونية.

نبوءة واتكينز

وعقب المباراة، كشف واتكينز في تصريحات تلفزيونية عن سبب فرحته الغامرة بالهدف، وهو أنه تنبأ به في حديث له مع زميله كول بالمر قبل الدخول لملعب المباراة.

وقال واتكينز: "أقسم بحياتي، وبحياة طفلي، قلت لبالمر: نحن قادمون اليوم بقوة، وسوف تقوم بالتمرير لي وأنا سأسجل هدفا"، قبل أن يتحقق ما تنبأ به، حيث سجل مهاجم أستون فيلا هدف التأهل الإنكليزي بعد تمريرة من زميله لاعب تشيلسي.

فرصة ذهبية

وعانى بالمر وواتكينز من عدم منحهما الفرصة كاملة مع إنكلترا في يورو 2024، بسبب كثرة النجوم في المنتخب الذي يبحث عن أول لقب له في كأس أمم أوروبا.

وشارك واتكينز في 20 دقيقة فقط في مباراة إنكلترا والدنمارك في ثاني جولات المجموعات، قبل أن يسجل ظهوره الثاني بـ10 دقائق مثمرة أمام هولندا، شهدت تسجيل أغلى هدف في تاريخه.

يذكر أن واتكينز قدم موسما مميزا مع أستون فيلا، حيث خاض معه 53 مباراة بكل البطولات، أسهم خلالها بـ40 هدفا، مسجلا 27 وصانعا 13.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة