كرة قدم

"عدو ميسي" يهدد الأرجنتين

نشر

.

blinx

أثار تعيين الحكم البرازيلي رافائيل كلاوس لإدارة المباراة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، في نهائي كأس كوبا أميركا 2024، غضب جماهير "التانغو" على نطاق واسع، بسبب علاقته السيئة بالقائد الأسطوري ليونيل ميسي.

وتنطلق المباراة المرتقبة في ميامي غاردنز، في تمام الواحدة من صباح الإثنين 15 يوليو بتوقيت غرينتش.

وذكر موقع sport bible الإنجليزي أن "علاقة الحكم كلاوس لم تكن أبدا على ما يرام مع نجم الأرجنتين ميسي، على مر السنوات الماضية".

وأفاد بأن "مباراة جمعت بين الأرجنتين وباراغواي في عام 2020، شهدت انفجار ميسي من شدة الغضب في وجه كلاوس، وقال له (لقد فعلت بنا ما تريد مرتين)، بعد سلسلة من القرارات المثيرة للجدل على مدار 90 دقيقة".

"عدو ميسي والأرجنتين"

شكّل اختيار حكم برازيلي لإدارة المباراة، حالة من القلق البالغ لمعظم جماهير الأرجنتين، بسبب التنافس الأزلي والتاريخي بين البلدين على مستوى كرة القدم، والمستمر منذ عشرات السنوات وحتى الآن.

وكتب أحد مشجعي المنتخب الأرجنتيني عبر منصة "إكس": "حكم برازيلي في نهائي كوبا أميركا؟ هل تمزحون؟!".

وأضاف آخر بقوله: "إنهم لا يريدون أن تفوز الأرجنتين بالبطولة هذا العام"، وكتب ثالث "إذن ستفوز كولومبيا، هذا الرجل (الحكم رافائيل كلاوس) يكره ميسي".

ومع ذلك، حرص أحد مشجعي منتخب البرازيل على الرد سريعا وكتب "هل بكينا عندما تولى حكم أرجنتيني إدارة آخر مباراتين لنا؟ تعاملوا مع الأمر".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة