كرة قدم

"هو مَن بارك ميسي".. والد يامال يعلق على صور الطفولة

نشر

.

blinx

علّق والد لامين يامال نجم منتخب إسبانيا، منير نصراوي، على الصور المتداولة لنجله خلال فترة الطفولة مع أسطورة الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، التي انتشرت على نطاق واسع في الأيام القليلة الماضية.

وكشف المصور الإسباني خوان مونفورت، الذي التقط صور ميسي مع يامال عندما كان الأخير يبلغ من العمر 6 أشهر فقط، عن كافة التفاصيل الخاصة بجلسة التصوير في العام 2007.

وقال مونفورت إنها كانت مبادرة من نادي برشلونة بالتعاون مع منظمة "يونيسيف"، وشهدت حضور لامين يامال مع والدته صاحبة الأصول الغينية الاستوائية، ودخل ميسي عليهما بشكل مفاجئ.

ماذا قال والد لامين يامال؟

في تصريحات عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، علق منير نصراوي صاحب الأصول المغربية على صور لامين يامال مع ميسي، وقال مازحا "ربما ابني هو من بارك ليو".

وجاء هذا التعليق في إطار تفاعل الجماهير مع تألق لامين يامال بشكل واضح خلال نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، بعد أن سجل هدفا وصنع 3 ولعب دورا مؤثرا في تأهل إسبانيا إلى المباراة النهائية.

وربط الجمهور بين تألق يامال وحصوله على "البركة" من جانب ميسي أثناء فترة طفولته، لكن نصراوي كان حريصا على تبادل المزاح مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقر نصرواي بأنه كان يدرك جيدا المكانة التي سيصل إليها نجله في عالم كرة القدم، مضيفا "آمل أن يفوز بلقب اليورو، أتمنى أن يصبح أصغر لاعب يتوج بها على الإطلاق، أتمنى له الأفضل في المستقبل دائما".

واختتم "لقد وصلنا إلى نهائي اليورو، أنا حقا سعيد للغاية وفخور بكل اللاعبين".

وتقام المباراة النهائية على ملعب برلين في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت غرينتش بين منتخبي إنكلترا وإسبانيا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة