كرة قدم

الرحيل أم البقاء؟.. مفاجأة تنتظر ساوثغيت قبل نهائي اليورو

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن مدرب منتخب إنكلترا غاريث ساوثغيت، تلقى خبرا سارا من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بتمديد تعاقده الذي ينتهي في ديسمبر المقبل، بغض النظر عن نتيجة نهائي يورو 2024 أمام إسبانيا.

ويلتقي المنتخبان الإنكليزي والإسباني على الملعب الأولمبي في برلين، في الثامنة مساء الأحد المقبل بتوقيت غرينتش، في نهائي كأس أمم أوروبا بألمانيا.

تجديد عقد غاريث ساوثغيت

بحسب ما ذكرته صحيفة تلغراف البريطانية، فإن الاتحاد الإنكليزي يرغب في استمرار ساوثغيت على رأس القيادة الفنية لمنتخب إنكلترا، سواء فاز في نهائي اليورو أو خسر، يوم الأحد المقبل.

وجاء في التقرير أنه "يستمر عقد ساوثغيت حتى ديسمبر المقبل، وتم بالفعل تأجيل المحادثات بشأن مستقبله حتى نهاية بطولة اليورو، لكن المسؤولين يريدون تمديد تعاقده حتى نهائيات كأس العالم المقبلة في صيف 2026".

ويعتقد التقرير أن الاتحاد الإنكليزي يرى في ساوثغيت مدرب ناجح للغاية، بعد أن قاد الفريق الوطني إلى نهائي كأس أمم أوروبا مرتين على التوالي للمرة الأولى في التاريخ، علما بأنه خسر النسخة الماضية بركلات الترجيح على يد إيطاليا في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وكان الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، مارك بولينغهام، صرّح خلال وقت سابق في الشهر الماضي بقوله "أعتقد أنه قام بعمل رائع، لقد غيّر حظوظ فريقنا في كل البطولات، وهذا ليس فقط خارج الملعب. يمكنك أن ترى ثقافة الفوز بشكل واضح".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة