كرة قدم

"المتغطرس" بالمر يحفز إسبانيا للثأر في النهائي الكبير

نشر

.

blinx

سيجد جوهرة المنتخب الإنكليزي كول بالمر نفسه في خضم الأضواء والجدل، عندما يحين الموعد الكبير بين منتخب بلاده وإسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" الأحد 14 يوليو بالملعب الأولمبي في برلين.

ما السبب؟

ربما لا يحتاج أي من المنتخبين إلى دوافع خاصة في النهائي، حيث يطارد الإنكليزي نجمتهم الأولى في بطولة اليورو، فيما يبحث الإسبان عن اقتحام تاريخ المسابقة من الباب الكبير بأن يصبحوا أول منتخب يتوج باللقب بالانتصار في جميع المباريات، قبل حصد اللقب الرابع.

لكن رغم ذلك، سيجد نجوم منتخب إسبانيا حافزا إضافيا لهزيمة الإنكليز، والمقصود هنا هو الثأر من "غطرسة" النجم الشاب كول بالمر.

وتعود القصة إلى الصيف الماضي، وتحديدا في نهائي يورو تحت 21 عاما، بين منتخب بلاده وإسبانيا، عندما سدد بالمر كرة ثابتة لترتطم برأس زميله كورتس جونز وتعانق مرمى الماتادور.

وقاد هذا الهدف إنكلترا إلى التتويج باللقب على حساب إسبانيا بعد نهاية المباراة بهدف نظيف.

وبدلا عن الاحتفال بالهدف مع زملائه اتجه بالمر إلى دكة بدلاء منتخب إسبانيا ليحتفل بطريقة استفزت المنتخب وإعلام إسبانيا.

مشادة وانتقاد

ودخل لاعب منتخب إسبانيا وقتها أليكس باينا في مشادة مع بالمر، ووصف سلوكه بـ"غير الرياضي" و"المستفز"، بحسب ما نقلت صحيفة آس.

ويتواجد أليكس باينا مدافع فياريال مع منتخب إسبانيا أيضا في يورو 2024، فيما يتواجد رفقة بالمر مع إنكلترا أنتوني غوردون، الذي توج أيضا معه بلقب يورو تحت سن 21 العام الماضي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة