كرة قدم

ميسي يفتح أبواب المونديال بتصريح "عائم"

نشر

.

blinx

رفض قائد منتخب الأرجنتين الأسطوري، ليونيل ميسي، وضع موعد محدد لاعتزاله اللعب مع راقصي التانغو، مدليا بتصريح جديد في هذا الصدد.

وكان ميسي أكد قبل أيام أن المشاركة في كوبا أميركا 2024 ستكون الأخيرة له على صعيد البطولة القارية، لكنه لم يحدد متى سيبتعد بشكل فعلي عن منتخب الأرجنتين.

اعتزال ميسي الدولي

وخرج قائد الأرجنتين بتصريحات جديدة في هذا الصدد، أدلى بها لـ"راديو ديسبورتس" (DSPORTS RADIO) المحلي، أكد فيه أنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، وأنه سيبتعد عن المنتخب عندما يجد أن جسده يقول له كفى".

وقال ميسي في هذا الصدد: "في الوقت الحالي لا أحب التفكير فيما هو أبعد من ذلك.. فأنا أستمتع اليوم بيومه، وأتعامل وفقا لذلك".

وأضاف صاحب الـ37 عاما: "في المنتخب الوطني عانيت كثيرا لأن النتائج لم تكن مثمرة في البداية، ومررنا بأوقات سيئة، لكني الآن أستمتع يوما بعد يوم".

وعن موعد اعتزاله قال: "سوف أستمر طالما ظللت مستمتعا وقادرا على العطاء، وحتى يأتي الوقت الذي أشعر فيه بأن ما لدي لم يعد كافيا، فحينها سأبتعد".

ميسي والمونديال.. هل يتراجع؟

اعتبر البعض أن تصريحات ميسي تفتح الباب أمام مشاركته في بطولة كأس العالم 2026 المقررة بعد عامين في أميركا وكندا والمكسيك، رغم استبعاد اللاعب أكثر من مرة من قبل إمكانية حدوث ذلك.

وفتح التصريح الجديد الباب أمام إمكانية ظهور ميسي في المونديال المقبل، حال شعر بأنه لا يزال مستمتعا باللعب مع راقصي التانغو، وقادرا على منح الأرجنتين المزيد من الجهود.

يذكر أن ميسي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح عقب التعادل 3-3، ليضيف البرغوث القطعة الناقصة إلى خزينة ألقابه.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة