كرة قدم

100 مليون يورو.. قربان سان جيرمان لبديل مبابي

نشر

.

blinx

يكثف باريس سان جيرمان الفرنسي جهوده خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل ضم مهاجم بديل لنجمه السابق كيليان مبابي، المنتقل مؤخرا إلى ريال مدريد الإسباني عقب نهاية عقده مع النادي.

وكشفت تقارير أن باريس سان جيرمان يجهز عرضًا قيمته 100 مليون يورو، لضم مهاجم نابولي الإيطالي، النيجيري فيكتور أوسيمين، لتعويض رحيل مبابي.

رحيل أوسيمين

وفقا لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فإن رحلة أوسيمين باتت قريبة من نهايتها مع نابولي، خاصة أن الأخير لا يستطيع أن يتحمل راتب لاعب مثله في موسم لن ينافس خلاله في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، سيضع أوسيمين على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، لكن يتعين على النادي الفرنسي القيام بعمليات بيع أولا قبل الشراء، لذلك لا يوجد عرض رسمي بعد لضم المهاجم النيجيري.

منافسون محتملون

ويمتد عقد أوسيمين، صاحب الـ25 عاما، مع نابولي حتى صيف 2026، وقد أبدى اللاعب رغبته في الذهاب إلى الدوري الإنكليزي، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى تشيلسي، إلا أنه يعلم أن سان جيرمان هو الطريق الأنسب لخروجه من الدوري الإيطالي.

مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين

يذكر أن الدوري السعودي يعد كذلك إحدى الوجهات المحتملة للمهاجم النيجيري حال الرحيل عن نابولي، رغم أن اللاعب لا يزال يرغب في البقاء في نادٍ أوروبي كبير والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة