كرة قدم

بفيديو الرحلة.. ريال مدريد يحسم أمر مودريتش

نشر

.

blinx

حسم نادي ريال مدريد الإسباني مصير لاعب وسطه الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، معلنا تجديد عقده لمدة عام واحد، ليظل في قلعة سانتياغو برنابيو حتى صيف 2025.

وكان عقد مودريتش السابق مع ريال مدريد انتهى بنهاية موسم 2023-2024، لكن اللاعب أبلغ المشجعين بأنه سيعود الموسم المقبل، عندما كانوا يحتفلون بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخ النادي.

ونشر ريال مدريد عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم الكرواتي صاحب الـ38 عاما كتب عليها "مودريتش 2025"، قبل أن ينشر صورا أخرى له مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي وهو يمسك بقميص الفريق بيديه.

ملك البطولات

لم يفز أي لاعب بألقاب مع ريال مدريد أكثر من مودريتش، الذي رفع 26 لقبا منذ انضمامه إلى العملاق الإسباني في 2012، قادما من توتنهام الإنكليزي، آخرها كان دوري أبطال أوروبا 2024 للمرة السادسة في تاريخه، والدوري الإسباني للمرة الرابعة.

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يعتزل لوكا مودريتش، خاصة بعد أن أعلن شريكه في خط الوسط توني كروس (34 عاما) اعتزاله بنهاية الموسم.

وعلق مودريتش على تجديد عقده بالقول: "أود الاستمرار في اللعب إلى الأبد لكن بالتأكيد سيأتي وقت يجب أن أعتزل فيه.. سأواصل اللعب لكني لا أعرف إلى أي مدى سأستمر".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة