كرة قدم

صدمة بيلينغهام تعكر احتفالات مبابي في ريال مدريد

نشر

.

blinx

في الوقت الذي لا يزال فيه نادي ريال مدريد الإسباني وجماهيره يحتفلون بصفقة انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي التاريخية إلى الفريق الملكي، فإنهم تلقوا من جانب آخر صدمة مفاجئة من هداف الفريق، الإنكليزي جود بيلينغهام.

وكشف صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أن جود بيلينغهام قد يضطر لإجراء جراحة خلال الفترة المقبلة من أجل علاج إصابة الكتف التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يعلم جيدا منذ نهاية الموسم الماضي أن بيلينغهام يجب أن يخضع لجراحة حتى يتمكن من اللعب بصورة طبيعية، مشيرة إلى أن تلك العملية ستصدم الفريق الملكي لأن اللاعب سيغيب عن المباريات لنحو شهرين أو ثلاثة.

نكسة الكتف

كان بيلينغهام تعرض لإصابة الكتف للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، خلال مواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني، وغاب مباراتين، قبل أن تتجدد ويتحامل على نفسه للمشاركة في المباريات وقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات، مما أدى لتفاقم المشكلة مع قوة المباريات حتى نهاية الموسم.

وانضم اللاعب صاحب الـ21 عاما بعدها إلى منتخب إنكلترا الذي شارك في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وأسهم في قيادته للمباراة النهائية قبل الخسارة من إسبانيا 1-2، مما مثل ضغطا زائدا جديدا على موضع الإصابة.

يذكر أن بيلينغهام انضم إلى ريال مدريد صيف العام الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها نحو 103 ملايين يورو، ونجح في منح الفريق إضافة كبيرة، وبات هدافه الأول.

وشارك النجم الإنجليزي مع ريال مدريد في 42 مباراة بكل البطولات خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 13، بإجمالي 36 مساهمة تهديفية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة