كرة قدم

بعد "الطلاق".. والدة مبابي تقاضي سان جيرمان

نشر

.

blinx

فتحت فايزة العماري، والدة لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد كيليان مبابي، الباب أمام مقاضاة ناديه الفرنسي السابق باريس سان جيرمان، حال عدم حل المسائل العالقة بين الطرفين.

وكان مبابي أتم (الثلاثاء) انتقاله إلى ريال مدريد، عبر توقيع العقود وتقديمه رسميا في ملعب سانتياغو برنابيو للإعلام والجماهير، ليبدأ بشكل رسمي رحلته مع النادي الملكي، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي مع سان جيرمان.

وأوضحت العماري، في تصريحات نشرتها صحيفة لوباريزيان الفرنسية، أنها وابنها على استعداد لمقاضاة باريس سان جيرمان إذا لم يقم بسداد باقي مستحقات اللاعب، وبينها مكافأة الولاء، والتي قد تتخطى في مجملها 100 مليون يورو.

قرارات سريعة ولكن

قالت والدة مبابي في هذا الصدد: "آمل أن يحترم مسؤولو سان جيرمان بنود العقد الذي تم توقيعه قبل عامين، وأنا واثقة من أنهم سيحلون المسألة سريعاً.. لقد بعثوا لنا برسالة مفدها أنه سيتم اتخاذ قرارات مهمة، وأتمنى ألا يشوهوا ما مررنا به معا".

وأضافت: "الأمر الآن في يد مبابي وممثليه، لكننا سنلجأ للمحكمة حال لم يعد لدينا خيار آخر"، مؤكدة أن نجلها منذ وقع لباريس سان جيرمان وهو في الـ18 من عمره استفاد النادي الكثير من ورائه أكثر مما أخذ هو منه.

والدة كيليان مبابي فايزة العماري مع نجلها ووالده. رويترز

طلاق مبابي وسان جيرمان

وشبهت فايزة العماري ما حدث بين مبابي وسان جيرمان بالطلاق، موضحة: "لم يكن الأمر انتقالا طبيعيا، لكنه كان أشبه بالطلاق الذي عندما يحدث لا يبقى في الذاكرة غير السلبيات".

وأضافت: "في بعض الأحيان عندما يحدث الانفصال فعليك أن تقرر من سيحصل على التلفزيون، ومن سيحصل على الأثاث وهكذا، وهذا ما نعمل عليه.. أتمنى ألا يشوه كل هذا ما مررنا به، وفي غضون 6 أشهر ستكون الأمور أفضل".

يذكر أن العماري هي وكيلة أعمال مبابي، وهي لاعبة كرة يد فرنسية سابقة ذات أصول جزائرية، وهي التي تتحكم في كل أمور قائد منتخب فرنسا منذ انطلاق مسيرته الاحترافية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة