كرة قدم

هجمة عكسية.. ريال مدريد يعوض يورو من الدوري السعودي

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن نادي ريال مدريد الإسباني قرر تعويض فشله في التعاقد مع المدافع الفرنسي ليني يورو، عبر ضم أحد نجوم الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

وكانت تقارير أكدت خلال الساعات الأخيرة أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تفوق على ريال مدريد في سباق ضم يورو، وبات على بعد خطوة واحدة من ضمه، بعدما قدم عرضا قدره 50 مليون يورو ، بجانب 12 مليونا كمتغيرات.

ريال مدريد يرصد لابورت

أكدت صحيفة "إل موندو" الإسبانية أن ريال مدريد بدأ ينصب شباكه حول إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر السعودي ومنتخب إسبانيا، والمتوج مؤخرا مع الماتادور بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ورغم أن ريال مدريد كان يريد ضم مدافع صغير السن وقوي لإنعاش خطوطه الخلفية، وهو ما كان يتوافر في يورو، فإن النقص الذي يعاني منه قد يدفعه للبحث عن حل مؤقت يتمثل في لابورت.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي يفكر في استعارة لابورت لمدة موسم واحد على الأقل، لحين البحث عن مدافع جديد بالمواصفات المطلوبة يكون قادرا على تأمين دفاعات الفريق لعدة سنوات مقبلة.

مدافع منتخب إسبانيا إيميريك لابورت. رويترز

نقص دفاعي

يضم الخط الخلفي لريال مدريد، بعد رحيل الإسباني ناتشو إلى القادسية السعودي ومواطنه رافا مارين لنابولي الإيطالي، الألماني أنطونيو روديغير (31 سنة) والبرازيلي إيدير ميليتاو (26 سنة) والنمساوي ديفيد ألابا (32 سنة)، والأخير يعاني من إصابة طويلة.

بينما يلجأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى لاعب الوسط أوريلين تشواميني عند الضرورة من أجل تعويض أي نقص في هذا الخط، وهو ما حدث الموسم الماضي.

يذكر أن لابورت انضم إلى النصر صيف العام الماضي قادما من مانشستر سيتي الإنكليزي، وخاض مع الفريق 39 مباراة بكل البطولات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة