كرة قدم

برشلونة يستجمع قواه لمعركة "مثلث اليورو"

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية توصل برشلونة الإسباني لقناعة تامة بضرورة هزيمة أزماته المالية من أجل التعاقد مع الثنائي نيكو ويليامز وداني أولمو في الميركاتو الحالي.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا منح الضوء الأخضر للتعاقد مع نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو وداني أولمو من لايبزيغ الألماني.

وقالت الصحيفة إنه رغم الأوضاع المالية الصعبة التي يعيشها برشلونة، فإن هنالك حالة من التفاؤل بشأن حسم الصفقتين هذا الصيف.

ويتطلع برشلونة لجمع الثنائي بجوهرته وزميلهما في المنتخب الإسباني لامين يامال، إذ شكلوا معا مثلثا ناريا خلال بطولة "يورو 2024" التي توجوا بلقبها مع الماتادور.

نهاية الجدل في برشلونة

بحسب سبورت، فإن هنالك حالة انقسام كانت سائدة داخل مجلس برشلونة بشأن ضم أولمو وويليامز معا، في الوقت نفسه، لكن الآن بات الجميع متفقا بشأن ذلك.

ويخطط برشلونة للتعاقد مع نيكو ويليامز لمدة 5 مواسم مع خيار التمديد لموسم إضافي، وذلك بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع بلباو، والبالغ 58 مليون يورو.

ويرى برشلونة نفسه قادرا على دفع هذا المبلغ بمجرد اكتمال ترتيبات انضمام النجم البالغ من العمر 22 عاما للنادي.

أما بخصوص داني أولمو، فيمتلك برشلونة مقاربة خاصة، يراهن على فعاليتها مع نادي لايبزيغ.

ويمتلك أولمو شرطا جزائيا بقيمة 60 مليون يورو ينتهي السبت المقبل، لكن برشلونة لا يفكر في كسر الشرط الجزائي، وإنما الانتظار حتى نهايته، والتفاوض مع لايبزيغ بشأن ضم أولمو بنفس المقابل المادي، وبعقد طويل الأمد لستة أعوام.

وبدوره، يجذب داني أولمو أنظار فرق عدة، خصوصا مانشستر سيتي الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني، لكن اللاعب يفضل العودة إلى برشلونة الذي تخرج في اكاديميته من قبل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة