كرة قدم

أعلى رواتب الدوري السعودي.. رونالدو يحرج الجميع

نشر

.

blinx

كشفت تقارير إعلامية عن قائمة اللاعبين أصحاب أعلى الرواتب في دوري روشن السعودي للمحترفين، مع قرب انطلاقة منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وتُوج الهلال بلقب الموسم الماضي بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية والمستويات القوية، ليحسم الصدارة لصالحه على حساب جاره وغريمه النصر بقيادة نجمه البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو.

وكشف موقع capology عن قائمة أعلى الأجور في الدوري السعودي، والتي شهدت صدارة متوقعة من نصيب رونالدو، الذي ابتعد بالقمة بفارق الضعف عن أقرب ملاحقيه، وهو مهاجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، ونجم الهلال البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشهد الدوري السعودي طفرة هائلة على مستوى التعاقدات، منذ وصول رونالدو إلى فريق النصر في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في شتاء 2023.

وبحسب التقرير، يحصل رونالدو على راتب سنوي بقيمة 200 مليون يورو، يليه بنزيما ونيمار بـ100 مليون لكل منهما، وفي المركز الثالث لاعب الأهلي ومنتخب الجزائر رياض محرز بـ52.5 مليون.

وفي المركز الخامس جاء لاعب النصر ومنتخب السنغال ساديو ماني بإجمالي 40 مليون يورو، ثم مواطنه ومدافع الهلال كاليدو كوليبالي (34.7 مليون).

أعلى الرواتب في الدوري السعودي

  1. كريستيانو رونالدو: النصر – 200 مليون يورو
  2. كريم بنزيما: الاتحاد – 100 مليون يورو
  3. نيمار: الهلال - 100 مليون يورو
  4. رياض محرز: 52.5 مليون يورو
  5. ساديو ماني: النصر – 40 مليون يورو
  6. كاليدو كوليبالي: الهلال – 34.7 مليون يورو

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة