كرة قدم

غوارديولا يحسم موقف دي بروين بـ3 كلمات

نشر

.

blinx

حسم مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، موقف لاعب الوسط المخضرم، البلجيكي كيفن دي بروين، من الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية قبل عام من نهاية عقده.

وارتبط اسم دي بروين بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) وعلى رأسها الاتحاد، وقال اللاعب البلجيكي في تصريحات له إنه لا يستبعد الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف، قبل أن يخرج غوارديولا ليحسم الأمور.

دي بروين لن يرحل

ولخص المدرب الإسباني، في مؤتمر صحافي بجامعة ولاية نورث كارولينا قبل المباراة الافتتاحية في جولة مانشستر سيتي بالولايات المتحدة الأميركية ضد سيلتيك الاسكتلندي، موقف من رحيل دي بروين بـ3 كلمات، حيث قال: "كيفن لن يرحل".

وأكد غوارديولا أنه لن تكون هناك تغييرات كبيرة في الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات في 30 أغسطس المقبل، موضحا: "أنا سعيد بالفريق لسنوات عديدة.. لا أعرف ما الذي سيحدث في السوق، إذا غادر شخص ما سنتحدث عن ذلك، لكن بنسبة 85 إلى 95% ستكون لدينا نفس التشكيلة".

وواصل مدرب مانشستر سيتي: "لقد أحدثنا تأثيرا في السوق (على مر السنين) وكل موقف مختلف.. أشعر بالراحة لأن الجودة التي نملكها بالفريق يصعب استبدالها".

يذكر أن أندية الدوري السعودي تعاقدت مع 97 لاعبا أجنبيا الموسم الماضي، ليصبح بالمسابقة نجوم عالميون بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، والفرنسي كريم بنزيما قائد الاتحاد، وغيرهم الكثير.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة