كرة قدم

مباراة المغرب والأرجنتين "المزورة" تثير الشبهات في باريس

نشر

.

blinx

أثارت مباراة منتخبي المغرب والأرجنتين حالة كبيرة من الجدل بين الجماهير، في انطلاقة منافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء الأربعاء.

وبينما كانت المباراة تتجه نحو انتصار منتخب المغرب 2-1، اقتنص الفريق اللاتيني تعادلا قاتلا 2-2 في الدقيقة 16 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

لكن الإثارة بلغت ذروتها، عندما توقفت المباراة لمدة ساعتين تقريبا، قبل أن يعود حكم الساحة ويلغي هدف الأرجنتين بداعي التسلل، ويستكمل 3 دقائق إضافية قبل نهاية اللقاء بفوز المغرب 2-1.

ووصف عدد من المشجعين المباراة بـ "المزورة"، عبر موقع "X" للتواصل الاجتماعي، بعد احتساب 15 دقيقة إضافية كاملة.

وكانت المباراة التي أقيمت على ملعب جيوفري جيشار في المجموعة الثانية من منافسات كرة القدم للرجال، شهدت تقدم منتخب المغرب بهدفين سجلهما سفيان رحيمي، قبل أن يقلص الأرجنتينيون لاحقا الفارق بواسطة جوليانو سيميوني.

"مباراة مزورة"

ذكر موقع sportbible الإنكليزي أن "احتساب 15 دقيقة كاملة كوقت محتسب بدلا من الضائع أصاب المعلقين بالحيرة واعتقدوا أن هناك خطأ تقنيا لا أكثر، قبل أن يستكمل حكم الساحة المباراة لأكثر من ذلك بالفعل.

ولم يهدر المشجعون أي وقت وانفجروا غاضبين بعد صافرة نهاية المباراة، وكتب أحدهم "الوقت بدل الضائع: حتى تسجل الأرجنتين هدفا".

وقال آخر: "مباراة الأرجنتين والمغرب في الأولمبياد 15 دقيقة وقتا بدلا من الضائع، نعود إلى الوقت بدل الضائع في كأس العالم 2022 في قطر".

وقال ثالث غاضبا: "آسف، ولكن احتساب 15 دقيقة من الوقت بدل الضائع في مباراة الأرجنتين والمغرب ليس فظيعا فحسب، بل فضيحة".

وأضاف آخر: "لا يتمتع المنتخب الأرجنتيني بأي مصداقية في أي بطولة دولية.. 15 دقيقة وقتا إضافيا في مباراة خلال مرحلة المجموعات".

واعترف شخص أخير بقوله: "أنا أرجنتيني وسعيد للغاية، لكن يجب إجراء تحقيق في أسرع وقت ممكن"، في إشارة إلى الوقت الإضافي أيضا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة