كرة قدم

غوارديولا يجهز "قنبلة مدوية" في الدوري الإنكليزي

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن الإسباني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا، يدرس بشكل جاد تجديد عقده مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، رغم تلميحاته في وقت سابق برحيله عن بطل إنكلترا بحلول صيف 2025.

ومع نهاية الموسم المقبل 2024-2025، سيكون المدرب البالغ من العمر 53 عاما قد أكمل 9 سنوات في مانشستر سيتي، وهي فترة ذهبية شهدت نجاحات استثنائية ومذهلة، أبرزها السيطرة على أغلب الألقاب المحلية والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

هل يرحل غوارديولا عن مانشستر سيتي؟

قالت صحيفة "غارديان" البريطانية في وقت سابق إن غوارديولا سيحصل على بعض الوقت لاتخاذ قراره النهائي، بشأن الاستمرار أو الرحيل عن القيادة الفنية للفريق "السماوي".

لكن خلال حديثه في مؤتمر صحافي أثناء جولة مانشستر سيتي الحالية في الولايات المتحدة الأميركية، بدا غوارديولا وكأنه يشير إلى أنه ربما اتخذ قراره بالفعل.

وقال في هذا الصدد: "إذا كنت تحب ما تفعله، فلماذا تتوقف؟ أنا أحب ما أقوم به حاليا بنفس الشغف والحب عندما تم التعاقد معي (في صيف 2016)، لذا دعنا نذهب".

ويمثل توقيع غوارديولا على عقد جديد بمثابة ضربة موجعة لأندية الدوري الإنكليزي الممتاز، في ظل القوة الهائلة التي منحها لفريقه والسيطرة على لقب البريميرليغ في أغلب مواسمه ومنها آخر 4 نسخ على التوالي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة