كرة قدم

خيانة مبكرة للامين يامال

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة الواعد لامين يامال انفصل عن صديقته أليكس باديا التي ظهرت معه مؤخرا عقب نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأوضح موقع Caught offside أن باديا قررت إبقاء علاقتها مع يامال صاحب الـ17 عاما في نطاق الأصدقاء فقط، ونشرت عبر موقع "إنستغرام" مؤخرا بثا مباشرا بهذا الخصوص تؤكد فيه ذلك الأمر.

خيانة لامين يامال

ظهرت أليكس في البث المباشر وهي تخاطب أحد الأشخاص قائلة: "من فضلك توقف عن سؤالي عما إذا كنت أنا ولامين معا.. لقد أجبت بالفعل عن السؤال من قبل".

وأضافت: "لقد كنا صديقين منذ أن كنا صغيرين، لكننا لا يواعد بعضنا بعضا.. أنا لديّ صديق ويرجى احترام ذلك".

والأدهى أن صاحبة الـ17 عاما ظهرت في الفيديو بصحبة شخص آخر يبدو أنه صديقها الذي كانت تتحدث عنه.

انهيار العلاقة

كشف موقع "tribuna" أن كلا من لامين يامال وأليكس باديا ألغى متابعة الآخر على موقع إنستغرام بعد ظهور الفيديو الصادم، الذي علق عليه بعض المتابعين بالتأكيد على أن النجم الإسباني الواعد بات أصغر لاعب يتعرض للخيانة.

وكان الثنائي قضيا مؤخرا إجازة معا في اليونان قبل أن يحدث هذا الانفصل بينهما، ليتجه اللاعب إلى جزيرة ماربيا الإسبانية لقضاء باقي إجازته مع زميله نيكو ويليامز الذي يسعى برشلونة لضمه خلال الصيف الحالي.

يذكر أن باديا اكتسبت حضورا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعد إحدى المؤثرات بها، بعد الكشف عن علاقتها بيامال، حيث زاد متابعوها إلى نحو 300 ألف على موقع "تيك توك".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة