كرة قدم

3 دوريات كبرى تنتظر سفيان رحيمي

نشر

.

blinx

خطف نجم منتخب المغرب سفيان رحيمي الأضواء خلال مشاركته مع أسود الأطلس في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية.

وقاد رحيمي منتخب المغرب لبلوغ نصف نهائي أولمبياد "باريس 2024"، بعدما سجل 5 أهداف خلال مباريات أسود الأطلس الـ4 في الدورة حتى الآن، تصدر بها قائمة الهدافين.

3 دوريات كبرى تنتظر رحيمي

كشف الصحافي الجزائري نبيل جيليت، الذي يعمل في صحيفة ليكيب الفرنسية، أن 3 أندية في 3 دوريات كبرى تتابع سفيان رحيمي خلال مشاركته الحالية في أولمبياد باريس تمهيدا للدخول في مفاوضات مع ناديه العين الإماراتي لأجل ضمه.

وأشار الصحافي إلى أن هذه الأندية هي ليون الفرنسي وفياريال الإسباني وشتوتغارت الألماني، حيث يسعى كل منها للفوز بخدمات هداف أولمبياد باريس خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

رحيمي بطل آسيا

كان رحيمي انتقل إلى العين صيف 2021 بعقد يمتد لـ4 سنوات، ينتهي صيف العام المقبل 2025، وتوج مع الفريق بـ3 بطولات هي الدوري الإماراتي وكأس الرابطة الإماراتية (كأس مصرف أبوظبي الإسلامي حاليا)، ودوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

وإجمالا، خاض النجم المغربي مع الفريق الإماراتي 107 مباريات بكل البطولات، سجل خلالها 46 هدفا وصنع 39، وتوج بلقب هداف دوري آسيا الموسم الماضي بعدما سجل 13 هدفا في 13 مباراة، أسهمت في تتويج الزعيم باللقب القاري.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة