كرة قدم

36 ساعة حاسمة.. متى ينضم داني أولمو لبرشلونة؟

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نجم منتخب إسبانيا ولايبزيغ الألماني، داني أولمو، سيكون لاعبا رسميا في فريق برشلونة الإسباني، خلال 36 ساعة على الأكثر.

وأفادت صحيفة marca الإسبانية بأن أولمو (26 عاما)، سيوقع عقود انتقاله إلى برشلونة لمدة 6 سنوات، تبدأ من صيف العام الحالي وتنتهي في يونيو 2030، ليعود اللاعب لأكاديمية "لا ماسيا" بعد 10 سنوات من رحيله.

وأشار المصدر إلى أن "برشلونة يعيش أسبوعا من الجنون الحقيقي، منذ عودة اللاعب من ألمانيا يوم الإثنين الماضي لحسم مستقبله، عندما توجه إلى كامب نو".

متى يعلن برشلونة ضم أولمو؟

لم يعلن أي من الطرفين عن الاتفاق بشكل رسمي حتى الآن، لكن بحسب قناة TV3 المحلية فإن اللاعب الإسباني اجتاز بالفعل اختبارات طبية مختلفة، بعضها في أحد مراكز المستشفى والبعض الآخر في سيوداد ديبورتيفا.

وأفاد المصدر بأنه "لا يتبقى الآن سوى الإعلان الرسمي فقط عن الصفقة".

وألمح والد داني، ميغيل أولمو، عصر يوم الأربعاء إلى أن "الأمر لن يستغرق سوى ساعات قليلة قبل الإعلان عن الاتفاق بشكل رسمي"، وكتب عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل أن "الوطن هو ملجأ القلب، ومكان يمكن أن تتحقق فيه الأحلام".

وأشارت صحيفة marca إلى أنه "إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، سيتم تقديم أولمو لاعبا في برشلونة يوم الإثنين المقبل، بعد انخراطه في تدريبات المدرب الألماني هانزي فليك السبت".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة