كرة قدم

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

نشر

.

blinx

تتجه الأنظار صوب ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخبي فرنسا وإسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

ويلتقي المنتخبان على الميدالية الذهبية في نهائي منافسات كرة القدم، التي انطلقت بمشاركة 16 منتخبا من مختلف قارات العالم، وأسفرت عن تأهل فرنسا وإسبانيا ومصر والمغرب إلى المربع الذهبي.

وفي هذا التقرير، نستعرض موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024 ومشوار المنتخبين نحو الدور النهائي.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

تُقام مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024 في الخامسة من مساء يوم الجمعة 9 أغسطس على ملعب "بارك دي برانس" معقل نادي باريس سان جيرمان بطل الكرة الفرنسية.

ويحصل الفريق الفائز بالمباراة على الميدالية الذهبية، بينما يكتفي الخاسر بالفضية في أولمبياد باريس.

مشوار فرنسا في أولمبياد باريس 2024

أسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع منتخب فرنسا على رأس المجموعة الأولى، مع الولايات المتحدة، وغينيا، ونيوزيلندا، وحقق العلامة الكاملة وجمع 9 نقاط من 3 انتصارات.

وجاءت البداية بانتصار 3-0 على الولايات المتحدة، ثم بهدف من دون رد على غينيا وبعدهما ثلاثية جديدة من دون مقابل على حساب نيوزيلندا.

وفي ربع النهائي أطاح أصحاب الأرض بالمنتخب الأرجنتيني بعد الفوز 1-0، قبل الانتصار الصعب على مصر في المربع الذهبي بنتيجة 3-1.

مشوار إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

في المقابل، جاء منتخب إسبانيا وصيفا في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف مصر، ومتفوقا على الدومينيكان وأوزبكستان.

وفاز المنتخب الإسباني على أوزبكستان 2-1 في المباراة الافتتاحية، قبل الانتصار 3-1 على الدومينيكان، ثم خسارة أمام منتخب مصر بنتيجة 1-2 في الجولة الأخيرة.

وفي ربع النهائي فاز منتخب إسبانيا 3-0 على اليابان، قبل أن يحول تأخره إلى فوز مثير بنتيجة 2-1 أمام المغرب في المربع الذهبي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة