كرة قدم

"خطة اللصوص" طريق أرسنال للدوري الإنكليزي

نشر

.

blinx

قرر مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، تلقين لاعبيه درسا مهما، بالاستعانة بعدد من اللصوص، من أجل تجنب ضياع لقب الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ" في الأمتار الأخيرة كما حدث في الموسمين الأخيرين.

ووفقا لشبكة TNT Sports، نقلا عن صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فقد قام أرتيتا بدعوة لاعبي أرسنال لتناول العشاء في منزله، وقام باستئجار عدد من اللصوص وطلب منهم سرقة أشياء ثمينة وهواتف من اللاعبين.

وأوضحت أن المدرب الإسباني طلب من لاعبيه بعد ذلك فحص الأشياء التي كانت معهم، والتأكد من عدم فقدان أي شيء، ليتفاجأ اللاعبون بأن أغلبهم فقدوا أشياء ثمينة كانت موجودة في جيوبهم.

وأكدت الشبكة أن أرتيتا أراد أن يعلم لاعبيه درسا من هذا الموقف، وهو أن يبقوا منتبهين بشكل دائم، ولا يفقدوا تركيزهم في أي وقت، من أجل المحافظة على المكاسب التي يحصلون عليها.

أرسنال والدوري الإنكليزي

كان أرسنال قريبا من التتويج بلقب الدوري الإنكليزي في الموسمين الأخيرين بشكل كبير، بعدما ظل في الصدارة حتى الأسابيع الأخيرة، قبل أن يفقده بسيناريوهات درامية بسبب فقدان لاعبيه تركيزهم والوقوع في أخطاء متتالية أدت لإهدار النقاط.

وربما أراد أرتيتا من ذلك الدرس تعليم لاعبيه أن يبقوا منتبهين دائما ويحافظوا على تقدمهم في جدول الترتيب حال حدوثه، على أمل استعادة لقب البريميرليغ المفقود منذ أكثر من 20 عاما، حيث كان آخر تتويج في موسم 2003-2004.

يذكر أن مانشستر سيتي توج بالدوري الإنكليزي الممتاز في آخر 4 مواسم، محققا إنجازا تاريخيا لم يحدث في تاريخ المسابقة على مر العصور.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة