كرة قدم

الكلاسيكو الإسباني يغري أرنولد

نشر

.

blinx

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن برشلونة وريال مدريد الإسبانيين يراقبان موقف الظهير الأيمن الإنكليزي ترينت ألكسندر أرنولد، مع ناديه ليفربول الإنكليزي، من أجل اتخاذ خطوات رسمية للتعاقد معه في أقرب فرصة.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يريد حسم موقف لاعبه الذي ينتهي عقده مع النادي في صيف 2025، سواء بتجديد عقده لتأكيد بقائه مع "الريدز"، أو برفض التجديد من أجل اتخاذ قرار ببيعه للاستفادة منه ماليا بدلا من رحيله مجانا بنهاية الموسم.

وأشارت إلى أن أرنولد بات يرغب في الرحيل عن ليفربول، مع تألق الظهير الأيمن الأيرلندي الشمالي الواعد كونور برادلي، صاحب الـ21 عاما، الذي بات يحظى بثقة المدرب الهولندي أرني سلوت خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت "الصن" أن ليفربول سيعرض على أرنولد تجديد عقده وزيادة راتبه البالغ 180 ألف إسترليني أسبوعيا، لكنه ليس على استعداد لمنحه زيادة كبيرة، حيث يعد صاحب ثالث أعلى راتب في الفريق بعد المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك.

متابعة مكثفة

أكدت الصحيفة أن برشلونة وريال مدريد وعدد من كبار أندية أوروبا تترقب موقف أرنولد للحصول على خدماته سواء خلال الصيف الحالي، أو خلال الأشهر الـ12 المقبلة، بما في ذلك ضمه في صفقة مجانية بنهاية الموسم.

وأشارت إلى أن إنتاجية اللاعب الهجومية رغم كونه يلعب في مراكز الدفاع، وزيادة إسهاماته التهديفية، زاد رغبة الأندية في السعي للحصول على خدماته باعتباره من بين الأفضل في مركزه عالميا.

وأوضحت أن أرنولد سجل 15 هدفا وقدم 58 تمريرة حاسمة خلال مشواره مع ليفربول بما يجعله الأفضل بين صانعي الأهداف في الدوري الإنكليزي باستثناء نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، مشيرة إلى أن هذا رقم قياسي لم يصل إليه أي مدافع بالمسابقة.

ريال مدريد الأقرب

أكدت "الصن" أن ريال مدريد هو الأقرب لضم أرنولد نظرا لمعاناة الفريق على الصعيد الدفاعي، ورغبة أي لاعب في الانضمام إلى صفوفه.

وأشارت إلى أن الصداقة التي تربط أرنولد بمواطنه جود بيلينغهام نجم ريال مدريد تقرب ظهير لفربول من الانتقال إلى الفريق الملكي.

وأوضحت أن ليفربول قد يتخلى عن اللاعب للاستفادة منه ماليا أولا، ولأن سلوت يريد الاعتماد على ظهير أيمن أكثر تقليدية مثل الشاب برادلي.

وأوردت الصحيفة نصيحة للاعب من مواطنه أسطورة ليفربول السابق مايكل أوين، بأنه يجب أن يغتنم الفرصة إذا أتيحت له كما فعل هو من قبل وينتقل إلى ريال مدريد، مؤكدا أنه أفضل ناد في العالم حاليا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة