كرة قدم

توقعات الدوري الإنكليزي.. مانشستر سيتي بطل للنهاية

نشر

.

blinx

كشفت توقعات شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات أن فريق مانشستر سيتي يظل المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ" قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

وتوج مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا بلقب الدوري الإنكليزي في آخر 4 مواسم، في إنجاز تاريخي لم يحدث في المسابقة على مر تاريخها، باسطا هيمنته ونفوذه على البطولة التي حصد 6 ألقاب في آخر 7 مواسم لها.

وأكد الكمبيوتر العملاق لشبكة "أوبتا" أنه بعد إجراء نحو 10 آلاف عملية محاكاة لشكل المنافسة في الدوري الإنكليزي خلال الموسم المقبل، تبين أن مانشستر سيتي يظل المرشح الأول لحصد اللقب بنسبة تصل إلى 82.2%، بينما لم تتخط نسبة حصوله على المركز الثاني 13.8%.

أرسنال.. أمل ضعيف

بفارق كبير للغاية، حل أرسنال في المركز الثاني في قائمة توقعات تتويجه باللقب بنسبة وصلت إلى 12.2%، فيما وصلت نسبة توقعاته اكتفائه بالمركز الثاني إلى 48.8.

بينما حصل ليفربول على نسبة 5.1% من ترشيحات الفوز باللقب، ووصلت نسبة توقع حصوله على المركز الثاني نحو 29.6، فيما جاءت أبرز الترشيحات بأنه سيكتفي بالمركز الثالث بنسبة توقعات 40.2.

أضعف المرشحين

وجاء تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في المركزين الرابع والخامس في نسبة توقع الفوز باللقب بنسبة ضئيلة وصلت إلى 0.2% و0.1% على الترتيب، فيما كان التوقع الأبرز لمصيرهما هو المركز الرابع بالنسبة لـ"البلوز" بنسبة 19.5%، والخامس لـ"الماكبايز" بنسبة 17.5.

يذكر أن الموسم الجديد للدوري الإنكليزي يبدأ يوم الجمعة 16 أغسطس بمباراة مانشستر يونايتد وفولهام، فيما يبدأ مانشستر سيتي حامل اللقب مشواره بمواجهة صعبة (الأحد) خارج أرضه أمام تشيلسي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة