كرة قدم

بوغبا يبيع قصره.. ورونالدو يؤويه

نشر

.

blinx

يواصل نجم منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس الإيطالي السابق بول بوغبا معاناته المادية خلال فترة الإيقاف التي تعرض لها مؤخرا بسبب سقوطه في اختبار المنشطات.

وتعرض بوغبا في فبراير الماضي للإيقاف عن ممارسة كرة القدم لمدة 4 سنوات، بعد سقوطه في اختبار للمنشطات، إذ تضمنت عينته مادة DHEA التي يمكن أن تعزز بشكل طبيعي مستويات هرمون التستوستيرون.

بوغبا يبيع قصره

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن نجم منتخب فرنسا السابق قرر بيع قصره الفاره الموجود في مقاطة تشيتشير شمال غربي إنكلترا، من أجل مجابهة الأزمة التي يواجهها بسبب الإيقاف.

قصر بول بوغبا. تويتر

وأشارت إلى بوغبا قرر بيع القصر الذي اشتراه في عام 2016 مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، في أعقاب عودته إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي بصفقة قياسية وصلت قيمتها لنحو 89 مليون إسترليني حينها، ليصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم في ذلك الحين.

وأوضحت أن بوغبا عرض القصر مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني، من أجل تعزيز موارد دخله، بعد قيام نادي يوفنتوس بإنهاء عقده في أعقاب الإيقاف، في ظل الشكوك حول ما إذا كان سيتمكن من العودة مجددا إلى ممارسة كرة القدم أم لا.

وأضافت أن ذلك القرار جاء بعدما اضطر اللاعب لخفض إيجاره الشهري مؤخرا من 27 ألفا و500 جنيه إسترليني إلى 18 ألفا، بسبب فشله في العثور على مستأجر.

مميزات قصر بوغبا

وصفت "الصن" القصر بأنه مترامي الأطراف، حيث تبلغ مساحته 7400 قدم مربع، ويضم منطقة معيشة مخصصة للإقامة ذات مخطط مفتوح، وحدائق ذات مناظر طبيعية، وصالة ألعاب رياضية، وملعبا داخليا لكرة القدم.

وأضافت أن بوغبا أحاط مدخل القصر بسور لتأمينه بعدما تم اقتحامه من قبل لصوص في عام 2022، بينما كان أطفاله نائمين في الطابق العلوي، ووصف اللاعب الحادث وقتها بأنه "أسوأ كابوس" حدث لعائلته.

منزل كريستيانو رونالدو

أكدت الصحيفة أن بوغبا، يعيش حاليا مع زوجته زولاي في إيطاليا في قصر يملكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي الحالي وزميل اللاعب الفرنسي السابق في مانشستر يونايتد.

بول بوغبا وكريستيانو رونالدو. تويتر

وفسرت ذلك بأن اللاعب يعاني ماديا بشكل كبير، حيث انخفض دخله إلى 1700 جنيه إسترليني فقط في أعقاب الإيقاف، بعدما كان يحصل على 6.8 مليون إسترليني سنويا، ويواجه تداعيات خسارة صفقات الرعاية المربحة، مثل عقد شركة أديداس الذي تبلغ قيمته 31 مليون إسترليني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة