كرة قدم

نيران غضب رونالدو تصعق لاعبي النصر

نشر

.

blinx

نال لاعبو النصر السعودي نصيبا من الإشارات الغاضبة لقائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خسارة لقب السوبر السعودي أمام الهلال.

وخسر النصر أمام الهلال بنتيجة 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي، في مباراة كسر فيها رونالدو عقدته الشخصية أمام الهلال بتسجيل أول هدف رسمي في شباكه، لكنه رغم ذلك لم يتمكن من تحقيق أول فوز رسمي على حساب الزعيم.

غضب كريستيانو رونالدو

وعقب تسجيل الهلال الهدف الثالث في شباك النصر ظهر رونالدو غاضبا في منتصف الملعب، وظل يشير لزملائه بأنهم أصبحوا نائمين تماما، ورفعوا راية الاستسلام، مما أدى لاستقبالهم الرباعية رغم أنهم كانوا متقدمين بهدف.

وواصل رونالدو إشاراته الغاضبة لزملائه بعدها مع استقبال الهدف الرابع، وكذلك لجماهير الهلال، قبل أن يغادر الملعب بشكل سريع عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، رافضا الوقوف في ممر شرفي للاعبي الزعيم.

الهلال يقهر رونالدو مجددا

تعد تلك هي المباراة الرسمية السادسة التي يواجه فيها رونالدو الهلال في المسابقات السعودية، حيث تلقى 4 هزائم مقابل التعادل في مباراتين إحداهما انتهت بركلات الترجيح لصالح الزعيم.

وحقق رونالدو مع النصر فوزا واحدا أمام الهلال كان في نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان)، حيث سجل هدفين قاد بهما العالمي للفوز 2-1، لكنها لم تحتسب بطولة رسمية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة