كرة قدم

هل يحقق رودريغو "نبوءة لابورتا" القاتمة؟

نشر

.

blinx

رغم الاندماج السريع للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي في غرفة ملابس ريال مدريد وتألقه في أول ظهور له مع الفريق في كأس السوبر الأوروبي، فإن ذلك لم ينه مخاوف جماهير ريال مدريد من إمكانية حدوث شرخ في غرفة الملابس يؤثر على التماسك وروح العائلة التي كانت تميزها لأعوام.

وغزّت هذه المخاوف، توقع مبكر من رئيس برشلونة الإسباني خوان لابورتا في مارس الماضي، عندما ألمح إلى إمكانية حدوث مشاكل في غرفة الملابس مع وصول مبابي.

ورغم محاولات لابورتا السريعة لتفسير تصريحه، وحصره خطر مبابي في إمكانية دفعه للريال لبيع فينيسيوس جونيور الذي يتشارك معه نفس مركز اللعب، إلا أنها فهمت على مدى واسع في اتجاه حدوث خلافات بين اللاعبين داخل غرفة الملابس.

وميض نار الـBMV تحت خيبة مايوركا

ما أن سقط ريال مدريد في أول تعادل، وكان أمام ريال مايوركا 1 ـ 1، الأحد، بالجولة الافتتاحية لليغا، حتى عاد موضوع شبح الخلاف بين النجوم إلى الإعلام.

ورغم سعي مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لإرضاء الجميع بالدفع بالرباعي كيليان مبابي، رودريغو وفينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام في تشكيلة الفريق الأساسية، فإن ذلك لم يكن كافيا، على الأرجح، لإطفاء نيران "غيرة النجوم".

ومنذ فوز الريال بالسوبر الأوروبي على حساب أتالانتا (2 ـ 0)، بدأت الصحافة في تشبيه الثلاثي كيليان مبابي وفينسيوس جونيور وجود بيلينغهام بمثلث (كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل)، والمعروف اختصارا بـ"BBC".

وأطلقت الصحف الإسبانية على الثلاثي الجديد "BMV" (بيلينغهام، مبابي وفيني) مستعبدة رودريغو.

رسالة غامضة من رودريغو

وتزامن التعادل أمام مايوركا مع رسالة على قناة رودريغو على تطبيق واتساب، تبدو غاضبة من غيابه عن المثلث.

ووفقا لديلي ميل البريطانية، جاء في الرسالة: "في الأسبوع الماضي تحدثوا عن مبابي وفيني وبيلينغهام، لكن في الواقع يتوجب عليهم إضافة حرف الراء"، في إشارة إلى اسمه.

ومن جهته، أكد برنامج الشرينغيتو الإسباني بأن الرسالة لم يكتبها رودريغو وإنما الجهة المسؤولة عن إدارة قناته، قبل أن يكشف عن حذفها لتجنب سوء التأويل.

وبعد المباراة وفي النفق المؤدي إلى غرفة الملابس، اصطادت كاميرات موفيستار جود بيلينغهام وهو يتحدث إلى الثلاثي مبابي ورودريغو وفينيسيوس: "أنتم الثلاثة، نحن بحاجة إلى إنهاء الهجمات، لأن الركض للخلف أمر شاق جدا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة