كرة قدم

بالقوس والسهم.. صلاح ملك الأنفيلد

نشر

.

blinx

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى فوزه الثاني تواليا في الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ)، كان على حساب ضيفه برينتفورد بهدفين نظيفين، الأحد، في الجولة الثانية من المسابقة بملعب أنفيلد رود.

ووضع النجم الكولومبي لويس دياز ليفربول في المقدمة بهدف في الدقيقة 13، قبل أن يؤمن محمد صلاح الانتصار لليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 70.

واحتفل محمد صلاح مجددا بطريقة "القوس والسهم".

وكان صلاح قد احتفل بهذه الطريقة للمرة الأولى في مباراة الافتتاح خلال الفوز على إبسويتش تاون، التي سجل فيها هدفا وصنع آخر لدييغو جوتا.

ورفع ليفربول بفوزه على برينتفورد رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الرابع بفارق الأهداف عن المتصدرين، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 3 نقاط في المركز الـ12.

صلاح ينصب نفسه "ملك الأنفيلد"

بهدفه في مرمى برينتفورد، سجل محمد صلاح رقما قياسيا مع ليفربول على ملعب أنفيلد رود.

وبحسب موقع سكواوكا للإحصاء، فإن المصري محمد صلاح ساهم بشكل مباشر في 128 هدفا خلال 128 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب أنفيلد لصالح لفريقه ليفربول (سجل 93 هدفا وصنع 35).

ووفقا للمصدر ذاته، لم يسهم أي لاعب آخر بأكثر من 100 هدف على أرض فريقه في الدوري الإنكليزي الممتاز، منذ انضمام صلاح إلى الريدز في عام 2017.

وبات محمد صلاح، الأكثر مساهمة في الأهداف ضد برينتفورد بالبريميرليغ بـ7 أهداف، متخطيا الدولي الإنكليزي جيمس ماديسون، نجم توتنهام الحالي وليستر سيتي السابق، الذي توقف رصيد مساهماته ضد الفريق نفسه عند 6 أهداف.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة