كرة قدم

إندريك يثير "الهلاوس" في سانتياغو برنابيو

نشر

.

blinx

أثار لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل إندريك، حالة من الجنون بين جماهير فريقه داخل ملعب سانتياغو برنابيو التاريخي، خلال الفوز على بلد الوليد 3-0 في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "لا ليغا".

وشارك إندريك بديلا لزميله الفرنسي كيليان مبابي، وحصل على الكرة في الدقيقة 96+6 قبل أن يطلق تسديدة مذهلة سكنت شباك مرمى بلد الوليد ومنحت فريقه الهدف الثالث في المباراة، الأحد.

إندريك يتلاعب بالتاريخ

أصبح إندريك أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يُسجل هدفا في الدوري الإسباني خلال القرن الحالي، وذلك بعمر 18 عاما و35 يوما فقط.

وحطّم إندريك رقم مدافع الفريق الفرنسي الأسبق رافائيل فاران، عندما هز الأخير شباك رايو فاليكانو في 2011، وهو بعمر 18 عاما و152 يوما.

وأشارت صحيفة AS الإسبانية في تقرير لها إلى أن مستوى إندريك في الدقائق القليلة التي حصل عليها، أثار حالة من "الهلاوس" بين الجماهير الحاضرة في ملعب سانتياغو برنابيو.

وظلّ اسم إندريك يتردد بين الجماهير داخل الملعب وفي محيطه بعد صفارة نهاية المباراة، ليخطف الأنظار من نجوم وعمالقة ريال مدريد، من أمثال مواطنيه رودريغو غوس وفينسيوس جونيور والإنكليزي جود بيلينغهام، ومبابي.

إندريك.. "بوبي" الصغير

أقر إندريك خلال وقت سابق بأنه "يعشق" أسطورة إنكلترا ومانشستر يونايتد الإنكليزي الراحل بوبي تشارلتون.

وأصبح إندريك يُلقب داخل غرفة خلع الملابس في ريال مدريد بـ"بوبي"، نسبة إلى تشارلتون، وهو ما ظهر جليا خلال الاحتفال بلقب كأس السوبر الأوروبي 2024.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة