كرة قدم

يكره التدريب.. ماذا ينتظر رونالدو بعد الاعتزال؟

نشر

.

blinx

قال أسطورة البرتغال وقائد النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، إنه لا يفكر تماما في العمل كمدير فني بعد اعتزاله كرة القدم، بعد سنوات قليلة من الآن.

ويتم رونالدو عامه الـ40 خلال شهر فبراير 2025، ولم ينجح في تحقيق أي لقب منذ كأس إيطاليا في مايو 2021 مع فريقه الأسبق يوفنتوس، رغم أرقامه الفردية الاستثنائية خلال تلك الفترة.

وبعد الخروج من ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، زادت التكهنات بشأن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي على أقل تقدير، لكنه أكد عبر تصريحات نشرتها صحيفة abola البرتغالية أنه "لن يبلغ أحدا بموعد أو قرار الاعتزال".

هل يعمل رونالدو مدربا بعد الاعتزال؟

بسؤاله عن الوجهة المفضلة بالنسبة له بعد اعتزال اللعب نهائيا، رد بقوله "في الحقيقة لا أرى نفسي مدربا، هذه الفكرة لا تخطر على بالي في الوقت الراهن، ولا أرى مستقبلي كمدير فني أبدا".

وأضاف "لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، لكني بشكل عام أرى نفسي أقوم بأمور أخرى بعيدا عن كرة القدم، لم أفكر في مجال التدريب بالفعل".

وأتم مشددا بقوله "ما أريده حاليا هو التركيز مع الفريق والمنتخب الوطني، مع البرتغال تنتظرنا تحديات قوية منها دوري الأمم الأوروبية، والتي أرغب في خوض منافساتها بكل قوة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة