كرة قدم

ميسي ضحية مبابي "المسروق"

نشر

.

blinx

تعرض حساب نجم ريال مدريد الإسباني الجديد، كيليان مبابي، على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، لعملية قرصنة إلكترونية (الأربعاء)، حيث تم اختراقه ومشاركة عدة منشورات غريبة من خلالها.

وكان أبرز المنشورات التي تمت مشاركتها عبر الحساب المسروق منشورا يتعلق بقائد منتخب الأرجنتين الأسطوري ليونيل ميسي، حيث تم تشبيهه بالقزم، والإشارة إلى أن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أعظم لاعب على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

اختراق حساب مبابي

قال المنشور المسيء لميسي والذي تم نشره عبر حساب مبابي: "كريستيانو رونالدو هو أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور.. أما القزم (قاصدا ليونيل ميسي) فهو ليس مثلي الأعلى"، مرفقا إياه بصورة لقائد الأرجنتين وهو يبكي بشدة.

تغريدة مبابي ضد ميسي

وكان ميسي ومبابي تزاملا معا لموسمين في باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يرحل "البرغوث" إلى إنتر ميامي الأميركي في صيف 2023، وأشارت تقارير إلى أن علاقتهما لم تكن أفضل ما يكون، قبل أن تتوتر مؤخرا على خلفية لقاء منتخبي فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022.

مانشستر حمراء

بينما كتب المخترق في منشور آخر: "مانشستر حمراء"، قبل أن يضيف: "ما رأيكم أن نجربها.. سأنتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة مجانية عام 2028"، مشيرا إلى حساب مانشستر سيتي الغريم التقليدي ليونايتد في المدينة الإنكليزية، قبل أن يصف توتنهام اللندني في تغريدة أخرى بالكاذب.

تغريدة مبابي ومانشستر يونايتد

وكان مبابي انتقل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وخاض مع الملكي 3 مباريات من وقتها سجل خلالها هدفا واحدا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة