كرة قدم

غوارديولا يحدد 5 بدائل لتعويض هالاند

نشر

.

blinx

أكد مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا، الجمعة، عدم دخول ناديه السوق الصيفي للتعاقد مع مهاجم احتياطي للنرويجي إيرلنيغ هالاند، وحدد 5 بدائل من داخل الفريق السماوي لتعويضه.

وباع مانشستر سيتي هذا الصيف مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد في صفقة ضخمة، ليصبح الهداف النرويجي وحيدا في خط الهجوم.

وعلى الرغم من جني مانشستر سيتي مبلغ 81 مليون يورو من بيع ألفاريز، فإن غوارديولا رفض دخول الميركاتو قبل غلق أبوابه، الجمعة.

ودشن هالاند الموسم بقوة، وسجل 4 أهداف لمانشستر سيتي في أول مباراتين، لكن هناك بعض المخاوف من إمكانية غيابه لسبب أو لآخر.

ما هي خيارات غوارديولا لتعويض هالاند؟

في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة فريقه، السبت، أمام وستهام في الدوري الإنكليزي الممتاز، حدد بيب غوارديولا 5 أسماء لتعويض هالاند.

وأوضح غوارديولا: "في غضون شهرين أو 3 أشهر، سيعود أوسكار بوب من الإصابة، ويمكن أيضا لفيل فودين اللعب في هذا المركز (الهجوم "كمهاجم وهمي")، وجيمس ماكاتي وإلكاي غوندوغان وكذلك برناردو سيلفا".

وكان الألماني غوندوغان عاد إلى مانشستر سيتي هذا الصيف في صفقة مجانية بعد موسم واحد قضاه رفقة برشلونة الإسباني.

رهان على نجاحات سابقة

يراهن غوارديولا على تجارب ونجاحات سابقة له مع مانشستر سيتي التي حققها دون وجود مهاجم صريح في الفريق.

وقبل وصول هالاند توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي بدون مهاجم صريح.

ويعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هو آخر مهاجم صريح ظل يشارك في مركزه، فيما قام غوارديولا بتغيير مكان المهاجم البرازيلي السابق لفريقه غابرييل جيسوس ليعلب كجناح أيمن أو مهاجم وهمي في مرات عديدة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة