كرة قدم

خطة أنشيلوتي لإنهاء أزمة مبابي وفينيسيوس

نشر

.

blinx

قرر مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تطبيق خطة ذكية من أجل إجبار لاعبيه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور على التعاون، بعدما بدا أن كلا منهما يلعب بمفرده خلال مباريات الفريق الأخيرة بالدوري الإسباني، مما عرضهما للكثير من الانتقادات.

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات للصحافيين، أنه لن يعطي أوامر بشأن تنفيذ ركلات الجزاء، وأنه سيتعين على فينيسيوس جونيور ومبابي أن يقررا بنفسيهما من سيتولى الأمر في كل مباراة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا يريد "التأثير على أحد منهما" إذا قام هو بالاختيار.

مسؤولية فينيسيوس ومبابي

أوضح أنشيلوتي في تصريحاته أن فينيسيوس ومبابي "يتمتعان بنفس الجودة في تنفيذ ركلات الجزاء، ولا أريد التأثير على أحدهما إذا قمت بالاختيار.. لذا أعتقد أنه من الصحيح إعطاء المسؤولية لكليهما، وعليهما أن يقررا ذلك بنفسيهما".

وواصل: "تحدث أشياء كثيرة في المباريات، ربما يكون أحدهما قد سجل بالفعل والآخر يحتاج إلى التسجيل هو الآخر.. لدي ثقة كبيرة بهما لاختيار منفذ كل ركلة، ولا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشكلة".

تعاون فينيسيوس ومبابي

أصر مدرب ريال مدريد على الدفاع عن نجميه بشأن الانتقادات الموجهة لهما بعدم التواصل والتعاون في المباريات، على الرغم من أنهما لم يسهما معا بأي أهداف في لعبة مشتركة حتى الآن في أي مباراة من الأربع التي خاضها الفريق هذا الموسم بين كأس السوبر الأوروبي والدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في هذا الصدد "بالنسبة لي أرى أنهما يتعاونان بشكل جيد، ومشكلة عدم التسجيل ما هي إلا تفصيلة صغيرة.. نعم هي مهمة للمهاجم، لكن العمل الهجومي جيد. بالطبع يمكن اللعب بشكل أفضل وأسرع، لكن العمل الهجومي لم يمثل مشكلة، لأننا سجلنا في كل مباراة وأعتقد أن الأمور ستتحسن خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "لا توجد مشكلة، وبمرور الوقت سيتواصل فينيسيوس بشكل أفضل مع مبابي.. لن نواجه أي مشكلة في الهجوم خاصة خلال العام، ونحن نمتلك في الفريق اللاعبين الأفضل في العالم"، مؤكدا أنه سيستمر في الاستعانة بالبرازيلي في مركز الجناح الأيسر والفرنسي في قلب الهجوم.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة