كرة قدم

مبابي يتغزل في نفسه: أمثالي يربكون الحسابات

نشر

.

blinx

قال نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا كيليان مبابي إنه يدرك حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه، منذ اليوم الأول لانضمامه إلى صفوف الفريق "الملكي".

وهز مبابي الشباك أخيرا في الدوري الإسباني بعد انتظار دام 4 جولات، عندما سجل هدفين وقاد فريقه للفوز 2-0 على ريال بيتيس مساء الأحد، في ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشار مبابي في تصريحات نشرتها صحيفة AS الإسبانية عقب نهاية المباراة، إلى أنه يعلم أن انضمام لاعب مثله إلى أي فريق "يربك الحسابات وتتغير أشياء كثيرة"، مضيفا "لكنني أعتقد أنه منذ المباراة الأولى وحتى اليوم تطورنا بشكل ملحوظ".

وأوضح "أشعر أنني بحالة جيدة في هذا الفريق، وأعلم أنني يمكنني تقديم أداء أفضل مما هو عليه اليوم، وفي المباريات الأخرى أيضا".

وشدد مبابي على رغبته في "مساعدة الفريق وقضاء وقت ممتع مع الجمهور خارج الملعب"، مضيفا "ريال مدريد يضم لاعبين رائعين، وإذا واصلنا التطور سنحظى بموسم رائع".

وأتم "أنا هنا للفوز بالألقاب وتسجيل الأهداف، في كل مباراة يجب أن أسجل، لم أسجل في 3 مباريات والجميع كان يتحدث عن ذلك، أفكر فقط في كيفية مساعدة الفريق على التتويج بالبطولات".

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد لـ8 نقاط في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد وفياريال، بينما يتربع غريمه برشلونة على الصدارة بـ12 نقطة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة