كرة قدم

ماني يُبعد صلاح عن الدوري السعودي

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن مهاجم ليفربول الإنكليزي السابق السنغالي ساديو ماني، يعد أحد الأسباب التي تجعل هداف الريدز ونجمه الأول الحالي المصري محمد صلاح، يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد صلاح مؤخرا أن أحدا في ليفربول لم يتحدث معه في مسألة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه وفقا لذلك يعيش موسمه الأخير مع الفريق، ويريد أن يستمتع به ويقدم أفضل ما لديه.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلا عن نظيرتها "ليفربول إيكو"، أن محمد صلاح يتطلع بقوة لتجديد عقده مع النادي الإنكليزي، على الرغم من الاهتمام الكبير الذي يلقاه من أندية الدوري السعودي، والذي يمكن أن يمنحه عقدا براتب تاريخي بنهاية الموسم.

محمد صلاح يريد ليفربول

أوضحت الصحيفة أن محمد صلاح لا يريد الرحيل بنهاية الموسم، ويسعى لتمديد عقده مع ليفربول لفترة جديد، وأنه غير منفتح على فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي الآن، مشيرة إلى عدة أسباب وراء ذلك القرار.

وأكدت ليفربول إيكو أن ساديو ماني زميل صلاح السابق في الريدز يعد أحد الأسباب التي تجعل صلاح متمسكا بعدم الرحيل، بعدما رأى ما حدث للسنغالي عقب ترك ليفربول إلى بايرن ميونخ الألماني في صيف 2022، قبل الانتقال في الموسم التالي إلى النصر السعودي.

وأشارت إلى أن المستوى المخيب الذي قدمه ماني في الدوري السعودي، والذي جعله عرضة للانتقادات الشديدة، تجعل صلاح يرفض تكرار التجربة، موضحة: "لا يريد أن يكون مثل ساديو، حتى لو كان ذلك يعني المزيد من المال".

عائلة محمد صلاح

أوردت الصحيفة سببا آخر لحرص صلاح على البقاء في ليفربول وهو عائلته المكونة من زوجته وابنتيه مكة، 10 سنوات، وكيان، 4 سنوات، والتي استقرت هناك وتأقلمت على العيش في أجواء إنكلترا.

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وخاض معه من وقتها 352 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 214 هدفا وصنع 92، وحقق معه 8 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ" 2020.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة