كرة قدم

بطريقة محمد صلاح.. رونالدو يغازل مونديال 2026

نشر

.

blinx

واصل قائد منتخب البرتغال وفريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو مراوغاته بشأن موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

وانضم رونالدو إلى منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الدولي الحالية لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية على أرضه أمام كل من كرواتيا واسكتلندا، في الجولتين الأولى والثانية، يومي 5 و8 سبتمبر الحالي.

رونالدو وكأس العالم 2026

رفض كريستيانو رونالدو، خلال مؤتمر صحافي، الإجابة عن سؤال بشأن إذا كان يريد المشاركة في كأس العالم 2026، أم لا، مؤكدا أنه يريد فقط "الاستمتاع باللحظة الحالية" التي يعيشها.

وسار رونالدو بتلك الطريقة على نهج نجم فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، الذي يرد خلال الفترة الأخيرة على الأسئلة التي توجه له بشأن تجديد عقده مع النادي الإنكليزي، بأنه يريد الاستمتاع باللحظة الحالية وموسمه الأخير مع الفريق، وبعدها ينتظر ماذا سيحدث.

متى يعتزل رونالدو؟

أكد كريستيانو رونالدو أنه سيكون أول من يرحل، سواء عن منتخب البرتغال أو فريقه النصر، عندما يشعر بأنه لا يحظى بدور أساسي وفعال، موضحا: "أعرف ما يمكنني القيام به وسأواصل المسيرة.. أنا إيجابي وسعيد للغاية بشأن الحاضر، وعندما يحين ذلك الوقت سأتقدم".

وتابع صاحب الـ39 عاما: "سأفكر دائما أنني سأكون أساسيا، لكنني سأحترم دائما المدرب.. وفقا للأخلاقيات المهنية، لأنه إذا لم تكن هناك أخلاقيات فيمكن أن يكون هناك جدل".

وأوضح قائد البرتغال أنه لم يخطر بباله أبدا أن يترك المنتخب بعد "يورو 2024، مؤكدا أن البطولة أعطته دافعا أكبر للاستمرار، رغم أن النتيجة النهائية لم تكن على قدر التطلعات، مؤكدا أنه يحاول ألا يعيش هاجس التسجيل، لأنه سيأتي بشكل طبيعي ولا يمثل مشكلة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة