كرة قدم

رونالدو يرمي الكرة الذهبية بين 4 لاعبين

نشر

.

blinx

رشح قائد منتخب البرتغال وفريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو 4 لاعبين واعدين للهيمنة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات المقبلة.

ويتعلق الأمر بكل من نجمي فريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كيليان مبابي والإنجليزي جود بيلينغهام، ونجم غريمه برشلونة، الإسباني لامين يامال، بجانب مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند.

مبابي وريال مدريد

قال رونالدو، في أحدث ظهور له عبر قناته على "يوتيوب"، مع زميله السابق في مانشستر يونايتد الإنكليزي ريو فيرديناند: "مبابي سيبلي بلاء حسنا في ريال مدريد وسيكون مرشحا لتحقيق الكرة الذهبية في السنوات المقبلة، ومعه هالاند وبيلينغهام، وكذلك لامين يامال".

وأضاف: "هيكل ريال مدريد جيد ومتين، ولديه مدرب رائع، وكذلك الرئيس فلورنتينو بيريز الموجود كان منذ فترة طويلة.. أعتقد أن مبابي لن يواجه صعوبات كبيرة بسبب موهبته، وقد أظهر ذلك بالفعل، وأعتقد أنه سيقوم بعمل رائع مع الفريق".

كان مبابي انضم إلى ريال مدريد في الصيف الحالي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لـ5 سنوات، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض النجم الفرنسي مع الملكي 5 مباريات في كل البطولات، سجل خلالها 3 أهداف ولم يصنع أي هدف، وتوج مع الفريق بلقب السوبر الأوروبي في أول مباراة له بعد الفوز على أتالانتا الإيطالي 0-2.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة