كرة قدم

رونالدو ينتقد "عقلية" تين هاغ

نشر

.

blinx

فتح أسطورة البرتغال ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، النار على مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الهولندي إيريك تين هاغ، الذي لعب دورا رئيسيا في رحيل "الدون" عن صفوف "الشياطين الحمر".

ورحل رونالدو عن يونايتد في نوفمبر 2022، قبل أيام قليلة من انطلاقة كأس العالم في قطر، بشكل ودي بعد فسخ عقده مع النادي، على هامش تصريحات نارية أدلى بها مع الإعلامي بيرس مورغان، انتقد خلالها سياسة مسؤوليه وطريقة عمل تين هاغ.

ماذا قال رونالدو عن تين هاغ؟

خلال حديثه مع زميله الإنكليزي السابق في مانشستر يونايتد، ريو فرديناند، من خلال بودكاست Presents، انتقد رونالدو عقلية تين هاغ بعد أن زعم الأخير أن يونايتد "بعيد جدا" عن الفوز بلقب الدوري الممتاز "بريميرليغ".

ومع ذلك، أشاد رونالدو بقرار مان يونايتد الأخير بإعادة أسطورة النادي الهولندي رود فان نيستلروي كجزء من الجهاز الفني، وحثّ تين هاغ على طلب المشورة من مواطنه.

وقال رونالدو في هذا الصدد "إذا استمع تين هاغ إلى رود، فربما يكون قادرا على مساعدة نفسه".

وذهب اللاعب البالغ من العمر 39 عاما، إلى اقتراح آخر يتمثّل في إعادة أساطير النادي إلى "أولد ترافورد" لمساعدة تين هاغ على إعادة أمجاد الفريق مرة أخرى.

وأوضح "أعتقد أن هذا يمكن أن يساعد كثيرا؛ لأنهم يعرفون النادي ويجب على مانشستر يونايتد الاستماع إلى الرجال الذين كانوا هناك".

وأضاف "أنت (ريو فيردناند) أو روي كين أو بول سكولز أو غاري نيفيل، أو أي شخص آخر، أو أليكس فيرغسون، لا يمكنك إعادة بناء نادٍ من دون الاستفادة من أساطيره".

وأتم "لذلك أعتقد أن رود سوف يساعد لأنه كان داخل النادي، إنه يعرف يونايتد ويعرف الجماهير جيدا، إذا استمع إليه المدرب، أعتقد أنهم يستطيعون تحسين الفريق قليلا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة