كرة قدم

ثنائية مرموش تضرب بيته الأوروبي

نشر

.

blinx

واصل جناح آينتراخت فرانكفورت، المصري عمر مرموش، توهجه في الموسم الحالي من الدوري الألماني، مسجلا هدفين كان ضحيتهما هذه المرة فريقه السابق فولفسبورغ.

وفاز فرانكفورت على فولفسبورغ بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما عمر مرموش في الدقيقتين 30 و82 (من ركلة جزاء)، ليمنح فريقه الحالي فوزه الثاني خلال الموسم الحالي من الدوري الألماني، على حساب فريقه السابق.

ورفع الفوز رصيد فرانكفورت إلى 6 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني بالتساوي مع هايندهايم وليفركوزن وفرايبورغ، وبفارق 3 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر، ونقطة واحدة خلف بروسيا دورتموند ولايبزيغ الثاني والثالث.

بيت مرموش الأوروبي

يعد فولفسبورغ أول فريق التحق به عمر مرموش خلال مشواره الأوروبي، حيث انتقل إلى فريقه الرديف في عام 2017 قادما من وادي دجلة المصري، ولعب معه حتى 2020 قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول.

ولعب النجم المصري مع فريق فولفسبورغ الأول من 2020 إلى 2023، وتخللت تلك الفترة إعارتان إلى سانت باولي لمدة 6 أشهر في شتاء 2021، ثم إلى شتوتغارت لمدة موسم 2021-2022، قبل أن يعود إلى فولفسبورغ ليلعب له موسم 2022-2023.

انتقل مرموش في الموسم التالي إلى فرانكفورت الذي رسم معه مسيرة خاصة من التألق، سواء في الموسم الماضي أو مع انطلاقة الموسم الحالي.

أرقام مرموش تحرج فولفسبورغ

لعب الجناح المصري 48 مباراة خلال مشواره مع فولفسبورغ، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفا، وهو ما جاء نتيجة لعدم منحه دقائق المشاركة الكافية ودورا أساسيا مع الفريق، وإعارته مرتين خلال فترة وجوده بالنادي.

بينما في المقابل، خاض مرموش مع فرانكفورت الذي منحه الفرصة كاملة 45 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 20 هدفا وصنع 9، وهو ما يمثل أكثر من 4 أضعاف مساهماته التهديفية مع فريقه السابق.

توهج مرموش

وصل مرموش بذلك إلى مساهمته التهديفية رقم 6 في الموسم الحالي بكل البطولات، والرابعة في الدوري الألماني، خلال أول 3 مباريات، بعدما سجل وصنع في فوز فريقه على هوفنهايم 3-1 في الجولة الثانية، بينما سجل هدفين في الفوز 4-1 على براونشفيغ في الدور الأول لكأس ألمانيا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة