كرة قدم

"غير مهتم".. سلوت يقمع شائعات رحيل صلاح وفان دايك

نشر

.

blinx

يبدو أن مدرب ليفربول الإنكليزي أرني سلوت قد ملّ من أسئلة الإعلام المتكررة عن مستقبل الثنائي المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك مع الفريق، ليقرر الرد على ذلك بطريقته.

وكان صلاح أثار الخوف في ليفربول عندما ألمح إلى رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وأرجع الأمر إلى عدم فتح النادي باب التفاوض معه على التجديد.

ومن جهة أخرى، انضم قائد ليفربول فيرجيل فان دايك إلى صلاح في تصدر الأضواء وشائعات الصحافة، إذ ينتهي عقده أيضا الصيف المقبل.

ورغم الحديث عن إمكانية رحيل الثنائي، ظلت وسائل الإعلام الإنكليزية تردد باستمرار تصريحات للثنائي عن الرغبة في الاستمرار مع الريدز.

سلوت يعلق على موضوع الساعة

في تصريحات نقلها موقع (ليفربول إيكو)، قال مدرب ليفربول أرني سلوت في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة فريقه أمام نوتنغهام فورست: " الأمر لا يتعلق فقط بما يقولانه سواء أكان إيجابيا أم سلبيا، بقدر ما هو يتمثل في تركيزكم (الصحافة) عليهما فقط، وهو أمر سببه أنهما يؤديان بشكل جيد، أو لسبب آخر!".

وأضاف: "بالنسبة لي، ليس من المهم ما يقولانه في وسائل الإعلام، حول ما إذا كان يحبان أو يرغبان في ذلك أم لا، من المهم كيف يؤدون على أرض الملعب".

وأضاف: "لقد أظهر كلاهما (مو لفترة أطول حيث خاض فترة إعداد كاملة وفيرجيل منذ عودته) بعض العروض القوية حقا".

غضبة أخرى من وكيل صلاح

وفي سياق آخر، هاجم الكولومبي رامي عباس، وكيل محمد صلاح، الجمعة، أيضا وسائل الإعلام وتناولها لموضوع رحيل صلاح.

وقال في تغريدة على حسابه بـ"إكس": "لعلمكم، كل هؤلاء الصحفيين الذين يدعون امتلاك معلومات داخلية حول مستقبل محمد صلاح، ليس لديهم أي شيء".

وأضاف: "إنهم يدعون امتلاك الأنباء الداخلية وفي الحقيقة يريدون جذب المشاهدات فقط".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة