كرة قدم

ريال مدريد يدشن 2025 بصفقة مجانية ضخمة

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية أن استراتيجية ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، ألفونسو ديفيز، مجانا تسير وفقا لما هو مخطط له في النادي الملكي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد يشعر بالرضا من تغلب ديفيز على ضغوط ناديه، ومحاولته إجباره التجديد بشتى السبل، ويبدو واثقا أيضا من استمراره على ذلك حتى نهاية عقده.

وينتهي عقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ في صيف 2025، لكنه سيصح حرا فى التفاوض مع أي ناد في ميركاتو يناير المقبل.

تعاقد "صامت"

وفقا للمصدر ذاته، يخطط ريال مدريد للتعاقد مع النجم الكندي في يناير المقبل، لكنه لن يقوم بالإعلان عن ذلك حتى الصيف التالي.

وأوضحت "آس" أن سبب إخفاء الصفقة يعود لعدم رغبة الريال في إفساد العلاقة التي تجمعه بابيرن ميونخ، إذ يعتبره الفريق الملكي من الأندية الكبيرة في أوروبا.

وكان الريال عرض مبلغ 25 مليون يورو لضم ديفيز في ميركاتو الصيف الأخير، لكن النادي الألماني رفض المبلغ لقلته، وكان يراهن على أن ينجح في إقناع ديفيز بالتجديد.

سياسة الصفقات المجانية

سيكتب التعاقد مع ديفيز، إن اكتمل في يناير المقبل، نجاحا جديدا لسياسة ريال مدريد مع الصفقات المجانية.

وخلال الصيف الأخير أكمل الريال التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مجانا، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو سيناريو مبابي شبيها بوضع ديفيز، إذ عرض ريال مدريد 180 مليون يورو على سان جيرمان لضمه في 2021، لكن النادي رفضه، وكان يراهن على تغيير قناعات مبابي باستمرار، لكنه فشل في ذلك، ليصل الفرنسي مجانا إلى سانتياغو برنابيو.

وسبق للريال أيضا أن ضم النمساوي ديفيد ألابا من البايرن مجانا، والألماني أنطونيو روديغر من تشيلسي الإنكليزي بالطريقة ذاتها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة