كرة قدم

ريال مدريد "لا يستحق الفوز"

نشر

.

blinx

اعترف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأن فريقه لم يكن يستحق الفوز على مضيفه ريال سوسيداد (السبت) في الدوري الإسباني، مؤكدا أنه لم يفرض سيطرته بما يكفي، بينما كان الخصم أكثر قوة وضغطا.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحافي: "كانت مباراة معقدة.. لم نستحق الفوز لأن سوسيداد ضغط علينا بقوة.. صمدنا وعانينا وأظهرنا شخصيتنا والتزامنا، وأنا أقدر ذلك كثيرا لأنه ليس من السهل إيجاد الالتزام (الخططي) في فريق يتمتع بكل هذه الموهبة والكفاءة".

ورغم ذلك فإن أنشيلوتي أشاد بقدرة لاعبيه على الصمود وتحمل الضغط وخطف 3 نقاط ثمينة، موضحا "أنا راض للغاية، ومن ثم يتعين علينا أن ننتقد أنفسنا لأجل التحسن.. إنها فرصة رائعة لنا لتقييم ما لم نفعله بشكل جيد، ولكن مع حصد 3 نقاط إضافية".

وفاز ريال مدريد على سوسيداد بهدفين دون رد سجلهما فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي من ركلتي جزاء، ليحصد 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 11 نقطة وظل في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق نقطة خلف برشلونة الذي يحل ضيفا على جيرونا.

مبابي يتحسن

أكد أنشيلوتي أنه لاحظ تحسنا في أداء مبابي مع تأقلمه أكثر مع الفريق، بعد أن سجل هدفه الثالث في الدوري، موضحا "أصبح أكثر نشاطا وحيوية.. إنه خطير للغاية ويتعاون بشكل جيد مع فينيسيوس والمهاجمين الآخرين.. ويتحسن كثيرا".

واعترف أنشيلوتي بمعاناة ريال مدريد من الإرهاق والتراجع في المستوى، لكنه قال إن ذلك متوقعا بسبب جدول المباريات المزدحم والعودة من التوقف الدولي.

وقال المدرب الإيطالي في هذا الصدد: "علينا أن نأخذ في الاعتبار أننا لسنا في كامل جاهزيتنا.. إنه أمر طبيعي.. نفتقد 4 لاعبين في خط الوسط بسبب الإصابة، وأنا أقدر كثيرا عمل أولئك الذين خاضوا المباراة وتمكنوا من تحقيق الفوز".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة