كرة قدم

مدرب برشلونة عن يامال: شاب يافع لا يُصدق

نشر

.

blinx

أثنى مدرب برشلونة هانز فليك، على لاعبه الشاب المتألق لامين يامال، بعد أن سجل الأخير هدفين في الفوز 4-1 على جاره جيرونا، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

وواصل برشلونة انطلاقته القوية في الموسم الحالي وحقق العلامة الكاملة بالفوز في أول 5 جولات، ليجمع 15 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه.

وسجل يامال، الذي خطف الأنظار بقيادة منتخب إسبانيا للفوز بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في يوليو الماضي، هدفين في الشوط الأول قبل أن يهز داني أولمو وبيدري الشباك.

وأبلغ فليك منصة "موفيستار بلس" بقوله "أنا سعيد جدا بهدفي لامين، إنه يافع جدا، لكنه لا يصدق، قادر على صناعة الفارق في مثل هذا العمر".

وأردف "وجوده مهم جدا بالنسبة لنا، ليس فقط بسبب مستواه ولكن لأنه ينفذ الضغط العالي. يجمع الموهبة والضغط وهذا أمر هائل بالنسبة لنا. إنه رائع".

وأضاف "لقد كانت مباراة صعبة، لعب جيرونا بصورة جيدة، لكننا بدأنا بشكل رائعا أيضا وحققنا فوزا مستحقا".

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد وفياريال، ويحتل جيرونا مفاجأة الموسم الماضي المركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويثأر برشلونة بهذا لخسارته مرتين أمام جيرونا الموسم الماضي بنتيجة 4-2 بعدما قدم أداء قويا مكنه من السيطرة على المباراة دون أن يتمكن منافسه من التعامل مع الضغط العالي لـ "بلوغرانا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة