كرة قدم

طفل يعوض رايا في أرسنال

نشر

.

blinx

سيواجه أرسنال أزمة طارئة في حراسة مرماه، عندما يواجهه بولتون (الأربعاء) في الدوري الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنكليزية (كأس كاراباو)، بسبب إصابة حارسه الأساسي، الإسباني ديفيد رايا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إصابة رايا، التي تعرض لها خلال مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنكليزي (الأحد)، وغادر إثرها ملعب اللقاء وهو يعرج، ليست كبيرة، لكن مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، سيفضل إراحته لتلقي العلاجات اللازمة، على أن يعود للفريق خلال مباراة ليستر بالدوري الإنكليزي.

طفل يحرس مرمى أرسنال

أوضحت الصحيفة أن أرسنال قد يضطر لإشراك حارسه الشاب جاك بورتر، البالغ من العمر 16 عاما، لتعويض رايا خلال مباراة بولتون، رغم وجود حارسين آخرين هما نيتو وتومي سيتفورد.

حارس أرسنال جاك بورتر. "إكس"

وأشارت إلى أن الحارس الثاني نيتو، الذي وقع على سبيل الإعارة من بورنموث خلال الصيف، لم يلعب أي مباراة رسمية منذ خروجه مع فريقه السابق من الدور الثاني للبطولة ذاتها بالهزيمة أمام وست هام قبل أن يكمل انتقاله إلى شمال لندن.

أما تومي سيتفورد، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي كان من فريق شباب أياكس أمستردام الهولندي سابقا، فلم يدخل تشكيلة أرسنال منذ فترة التوقف الدولي بسبب مشاكل في اللياقة البدنية.

الحلم يقترب

رغم أن مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، غالبًا ما يتردد في استدعاء الشباب، كما يتضح من نهجه الحذر مع النجم الصاعد إيثان نوانيري، فإنه قد قد يضطر لإشراك بورترالذي لعب 6 مباريات لفريق أرسنال تحت 18 عامًا ومرة واحدة فقط لفريق تحت 21 عامًا، وظل على مقاعد البدلاء في رحلة أرسنال في بأبطال أوروبا إلى أتالانتا مؤخرا.

وكان اللاعب، عند توقيع شروط المنحة الدراسية في يوليو، نشر على صفحته بموقع "إنستغرام" صورة لمدير الأكاديمية بير ميرتساكر، وعلق عليها: "حلم أصبح حقيقة، سعيد بالتوقيع لهذا النادي الرائع لكرة القدم الذي يتمتع بتاريخ عظيم، أود أن أشكر كل من دعمني طوال السنوات. العمل الجاد مستمر".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة