كرة قدم

"صدمة".. مبابي خارج ديربي مدريد

نشر

.

blinx

تلقى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صدمة غير متوقعة بتأكد معاناة نجمه الفرنسي كيليان مبابي من إصابة، سيضطر إثرها للغياب عن ديربي العاصمة المنتظر أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والمقرر يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة.

وطلب مبابي الاستبدال في الدقيقة 80 من مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس، الثلاثاء، والتي انتهت بفوز صعب للفريق الملكي بنتيجة 3-2، وسجل النجم الفرنسي الهدف الثاني.

وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء أن مبابي طلب التغيير لمعاناته من الإجهاد فقط خوفا من تفاقم الأمور، وأنه لا يعاني من أي إصابة، وسيشارك بشكل طبيعي أمام أتلتيكو مدريد.

إصابة مبابي

لكن الفحوصات والأشعات التي خضع لها مبابي، الأربعاء، كانت نتيجتها صادمة، وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، حيث أثبتت معاناة اللاعب من إصابة عضلية في أوتار الركبة اليسرى، بالعضلة الفخذية ذات الرأسين، مما سيتأكد معه غيابه عن ديربي مدريد.

وأكد ريال مدريد بعدها الأمر في بيان صحافي قال فيه: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى"، من دون أن تحدد مدة غياب اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن الإصابة التي يعاني منها النجم الفرنسي تتطلب عادة 3 أسابيع من الراحة، بما يعني أنه من المتوقع ألا يتمكن من اللعب لما بعد التوقف الدولي المقرر في شهر أكتوبر المقبل.

وأشارت إلى أن مبابي كان يتطلع إلى خوض أول مباراة كبيرة له مع ريال مدريد، أمام أتلتيكو، خاصة أنه لم يواجه الفريق الأحمر والأبيض أبدا طوال مسيرته، لكن سيتعين عليه الانتظار لفترة جديدة.

ماذا قدم مبابي مع ريال مدريد؟

كان مبابي انضم إلى ريال مدريد خلال الصيف الحالي، في صفقة انتقال حر مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وخاض مع الفريق من وقتها 9 مباريات في كل البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة