كرة قدم

الانطلاقة المثالية لا تخدع مدرب برشلونة

نشر

.

blinx

أكد مدرب برشلونة، الألماني هانز فليك، أن فريقه لا يزال بحاجة إلى التطور وتحسين بعض الأمور، رغم الانطلاقة المثالية في الدوري الإسباني وتحقيق العلامة الكاملة بـ7 انتصارات في 7 مباريات، آخرها أمام خيتافي (الأربعاء) بالجولة السابعة.

وفاز برشلونة على خيتافي بهدف دون رد، سجله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رغم استحواذ الفريق على الكرة بنسبة 80%، وإطلاقه 16 تسديدة على المرمى، حيث أهدر العديد من الفرص لتحقيق فوز كبير، وكاد خيتافي يخطف التعادل في الدقائق الأخيرة.

برشلونة بحاجة للتطور

قال فليك، في تصريحات للصحافيين نقلتها وكالة رويترز: "الفوز في 7 مباريات أمر مثالي، لكن رغم ذلك لا يزال علينا القيام ببعض الأشياء بطريقة أفضل".

وأضاف: "كانت عقلية الفريق اليوم جيدة للغاية.. بالنسبة لي إنها نقطة بداية جيدة من أجل التحسن خلال الفترة المقبلة.. نحتاج لإصلاح بعض الجوانب وعلينا مواصلة التطور".

انطلاقات برشلونة المثالية

عادل برشلونة بهذا الفوز تحت قيادة فليك ثاني أفضل انطلاقة في تاريخه بالدوري الإسباني، والتي جاءت على يد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي موسم 2017-2018، عندما حقق 7 انتصارات في أول 7 مباريات بالمسابقة، التي أنهاها بطلا برصيد 93 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام أتلتيكو مدريد.

بينما تظل أفضل انطلاقة تلك التي حققها الفريق موسم 2013-2014، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو، بالفوز بأول 8 مباريات، لكن الغريب أن الفريق أنهى الموسم بتحقيق 87 نقطة، حل بها ثانيا في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط خلف أتلتيكو مدريد، ولم يتمكن من حصد اللقب.

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، متقدما بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد حامل اللقب الموسم الماضي، وصاحب المركز الثاني حاليا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة