كرة قدم

ميسي أم رونالدو؟.. هاميلتون يختار "الماعز"

نشر

.

blinx

أجاب أسطورة سباقات السيارات البريطاني لويس هاميلتون عن السؤال الأكثر جدلية في عالم الرياضة، بشأن هوية الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأثار هذا السؤال حالة من الجدل والانقسام بين جماهير كرة القدم تحديدا، على مدار السنوات الماضية لاختيار اللاعب الأفضل بينهما عبر التاريخ (GOAT)، لكن هاميلتون لم يتردد لحظة واحدة في الإجابة عنه.

ما قصة الماعز؟

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أول من أطلقت لقب "الماعز" على ليونيل ميسي. وهو اختصار لكلمة Greatest of all times أي الأفضل في التاريخ.

من اختار هاميلتون؟

وفي تصريحات أبرزها موقع sport bible البريطاني قال هاميلتون: "ميسي أم رونالدو؟ كلاهما مذهل بكل صراحة، لكني في النهاية من أشد المعجبين بقدرات ميسي".

ورغم عدم مقابلته لميسي من قبل، فإن هاميلتون شوهد خلال وقت سابق مع رونالدو على هامش سباق الجائزة الكبرى في موناكو خلال موسم عام 2019 .

وبشكل عام، يعتبر هاميلتون واحدا من مشجعي كرة القدم المنتمين لنادي أرسنال الإنكليزي، ولم يتردد أيضا في الكشف عن هويته في الساحرة المستديرة.

وأتم في هذا الصدد: "عندما كنت صغيرا كان الناس في المكان الذي كنت أعيش فيه ينقسمون بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، لكن أختي سام هي التي شجعتني على دعم أرسنال".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة