كرة قدم

ميسي "الحديدي".. هدف خيالي واحتفال جديد

نشر

.

blinx

غابت انتصارات إنتر ميامي في الدوري الأميركي للمباراة الثالثة على التوالي، لكن أهداف قائده ليونيل ميسي عادت لتضفي مزيدا من المتعة، وتذكر الجماهير بإبداعات الأسطورة وسحره الذي لا ينتهي.

سجل ميسي هدفا مذهلا قاد به إنتر ميامي للتعادل مع ضيفه تشارلوت بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة 31 من الدوري الأميركي، وهو التعادل الثالث على التوالي، بعد تعادلين أمام أتلانتا يونايتد 2-2 ونيويورك سيتي 1-1.

هدف مذهل لميسي

جاء هدف ميسي الوحيد من تسديدة صاروخية مذهلة بباطن القدم من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67، سكنت شباك حارس تشارلوت معلنة عن هدف التعادل بعد 10 دقائق من تقدم الضيوف.

ورفع ميسي رصيده إلى 15 هدفا في 16 مباراة بالدوري الأميركي هذا الموسم، مقابل صناعة 10 أهداف.

احتفال الرجل الحديدي

عقب الهدف، قام قائد منتخب الأرجنتين بتنفيذ احتفال جديد، ظهر فيه وكأنه يرتفع من على الأرض مقلدا شخصية "Iron Man" (الرجل الحديدي) في سلسلة أفلام "المنتقمين".

ومنذ انضمامه إلى إنتر ميامي اعتاد ميسي من فترة لأخرى تقليد احتفالات جديدة مستوحاة من شخصيات سلسلة أفلام مارفل الشهيرة، مثل "الرجل العنكبوت" و"بلاك بانثر" وغيرهما، مؤكدا أن السر وراءها أنه يغازل أبناءه بها لحبهم لتلك الشخصيات.

ورفع إنترميامي رصيده إلى 65 نقطة ظل بها في صدارة جدول ترتيب القسم الشرقي للمسابقة، بفارق 8 نقاط أمام كولومبوس كرو الذي لعب مباراة أقل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة