كرة قدم

فرنسا تتبرأ من ذنب مبابي

نشر

.

blinx

أخرج مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، قائد الديوك كيليان مبابي من حساباته خلال فترة التوقف الدولي المقررة في شهر أكتوبر الحالي.

جاء ذلك في ظل كون مبابي لا يزال عائدا للتو من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ اليسرى مع فريقه ريال مدريد خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وكان من المرجح أن يغيب قائد منتخب فرنسا بسبب هذه الإصابة لنحو 3 أسابيع، إلا أنه فاجأ الجميع بأنه تعافى سريعا وعاد للمشاركة في مباريات ريال مدريد بعد نحو 8 أيام فقط، حيث دخل كبديل (الأربعاء) في الخسارة أمام ليل الفرنسي 0-1 في دوري أبطال أوروبا.

فرنسا تستبعد مبابي

أعلن ديشامب قائمة ضمت 23 لاعبا لخوض مباراتين أمام إسرائيل وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية يومي 10 و14 أكتوبر الحالي، خلت من اسم مبابي، حيث اعتبره مدرب الديوك "ليس في كامل جاهزيته البدنية".

وقال ديشامب، في مؤتمر صحافي عقب إعلان القائمة: "تحدثت إليه وأدركت أن وضعه غير مؤكد.. كيليان مبابي يعاني من مشكلة ليست خطيرة، لكن ثمة شكوكا، وأنا لا أريد أي مخاطرة أو مجازفة، ولهذا فإنه ليس في التشكيلة".

وكان اللاعب غاب عن مواجهة فريقه ريال مدريد ضد مضيفه أتلتيكو مدريد فقط في الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن يعود أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، مما أثار الشكوك حول إمكانية عدم تعافيه بشكل كامل، واحتمالية تفاقم الإصابة بشكل أكبر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة